شروط رونالدو الصارمة تمنع تعيين طباخ جديد في قصره

متابعات - الأمة برس
2023-01-23

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد يحي الجمهور خلال تقديمه فوسط الالعاب النارية في الرياض في 3 كانون الثاني/يناير 2023 (ا ف ب)

يواجه النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مشكلة في إيجاد طباخ خاص به بعد انتقاله للمملكة العربية السعودية.

فبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن البرتغالي لم يستطع العثور على طباخ خاص به وبأسرته بعد انتقاله الى المملكة العربية السعودية، حيث ما زالت هذه الوظيفة شاغرة.

وبحسب الصحيفة فإن وظيفة "الشيف" الذي سيحصل على 4500 يورو شهريا، لا تزال شاغرة بسبب متطلبات رونالدو وصديقته جورجينا، اللذان وضعا شروطا صارمة، حيث يتوجب على الطاهي أن يكون بارعاً في إعداد المأكولات البرتغالية الشعبية والتقليدية، بالإضافة إلى تحضير بعض المأكولات العالمية كالسوشي، وبراعته في الأطباق اليابانية التي تحبها شقيقاته.

هذا وكان رونالدو قد صرح في وقت سابق إنه رفض "العديد من الأندية" في جميع أنحاء العالم لإكمال صفقة انتقاله للنصر السعودي، والتي ينظر إليها كواحدة من أكثر الانتقالات إثارة للدهشة في تاريخ الرياضة، والتي قد تكسبه ما يصل إلى 200 مليون دولار سنويا.

جرى تقديم رونالدو لآلاف المشجعين في ملعب النصر "مرسول" في أجواء احتفالية على خلفية الألعاب النارية وآلات الدخان. سيلعب مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق في الدوري السعودي للمحترفين بعد رفض عروض من أوروبا وأمريكا الشمالية وخارجها.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي