لبشرة ناعمة ورطبة.. إليكِ أفضل زيوت

زهرة الخليج
2022-12-31

لبشرة ناعمة ورطبة.. إليكِ أفضل زيوت(زهرة الخليج)

تأخذ زيوت الجسم طقوس الرعاية الذاتية الخاصة بكِ إلى مستوى أعلى، حيث إنها أكثر من مجرد علاج ممتع لحواسكِ، فهي معبأة بالمرطبات الفائقة، ومضادات الالتهاب المهدئة، ومكونات الإصلاح القوية، لتجعل بشرتكِ أكثر نعومة وتوهجاً. لذلك عليكِ أن تعتني ببشرة جسمكِ، من خلال استخدام زيوت الجسم التي يتشربها الجلد، وتزيد مرونته ورطوبته. 
جمعنا لكِ في القائمة أدناه أفضل زيوت الجسم في عام 2022، لتختاري منها الأنسب لكِ، وتسمح لجلدكِ بالعلاج المثالي.

هناك القليل من الأشياء الممتعة، مثل الشعور الذي تشعرين به عند تطبيق زيت الجسم من "شانيل"، الذي يقدم لكِ رعاية ذاتية فاخرة، وله نفس الرائحة المميزة لعطره المحبوب "Coco Mademoiselle" مع نفحات العنبر الدافئة، ورذاذ الحمضيات الفاكهية والياسمين المهدئ والورد والباتشولي الحلو، لكنه أكثر نعومة ورقة في شكل زيت.

هذا الزيت الناعم الخفيف الوزن مثالي على البشرة، حيث يمنحكِ ترطيباً قوياً بأقل كمية ممكنة، كما أنه يحتوي على ثلاثي الترطيب الفائق من زيوت الأرغان والزيتون والأفوكادو، ما يجعل البشرة أكثر نعومة على الفور.

إليك منتجاً متعدد المهام، ويقدم لمسة من الفخامة الفرنسية من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث يشعركِ الملمس بالفخامة واللمعان عند رشه على جسمكِ، كما أن الجسم يمتصه مباشرة، ما يجعل البشرة أكثر نعومة وترطيباً بشكل ملحوظ، أما عن مكونات الترطيب، فهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت الليمون والنعناع وزيت بذور الرمان وزيت المشمش، بجانب مستويات عالية من فيتامين (A، وE).

يتميز هذا الزيت بقائمة طويلة من مضادات الشيخوخة المرطبة للبشرة الجافة، بما في ذلك 14 مرطباً، و9 عوامل مقاومة للتجاعيد، و4 مكونات لشد البشرة، حيث يعمل المزيج القوي من زيت زهرة الربيع وخلاصة زهرة البرسيم على تحويل الجلد، ويذيب الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويترك البشرة ناعمة وحريرية ونضرة. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي