القواعد الذهبية لتصبحي من صاحبات الملايين

زهرة الخليج
2022-12-28

القواعد الذهبية لتصبحي من صاحبات الملايين (زهرة الخليج)

الجميع يبحثون عن الثراء، بينما قليلون من يصلون إليه بالفعل، وعلى الرغم من ذلك فهناك نساء حققن النجاح المالي، وأصبحن مليونيرات في سن صغيرة. وإذا كنت ترغبين في تحويل رصيدك البنكي إلى عدد من 7 خانات، فيمكن لهذه النصائح التي وردت على لسان الأغنياء، أن تساعدك على أن تصبحي مليونيرة. 
 اجعلي الحفاظ على المال من ضمن أولوياتك، فإن الثراء لا يأتي بالإنفاق الكثير، بينما جمع المال البسيط يساعدك على تكوين ثروة في المستقبل.
 
 يتعامل معظم الناس مع الديون كما لو كانت جزءاً طبيعياً من الحياة، ويقسمونها إلى: "الديون الجيدة"، و"الديون المعدومة".
 لكن تذكري أن دفع المال لاستخدام أموال الآخرين مؤقتاً يجعلك أكثر فقراً، بينما استخدام المال للسماح للآخرين باستخدام أموالك مؤقتاً يجعلك أكثر ثراء.

 تصبحين أكثر ثراء من خلال الاستثمار، في الوقت الذي لا يقدم فيه أي شخص آخر على فعل ذلك، مثلاً عندما تكون البطالة مرتفعة، والأسواق متراجعة، والجميع خائفين ومترددين، ولا يوجد في الأفق سوى القلق والبؤس. تتضمن الدورة الطبيعية للاقتصاد المرور بأوقات سيئة، وتضمن الطبيعة البشرية أنه عندما تأتي هذه الأوقات، تحجم أغلبية الناس عن صرف أموالها، بينما يعتبر الاستثمار في ذلك الوقت وسيلتك لتصبحي ثرية.
 
 إذا نظرت للأثرياء الحقيقيين، فسوف تتأكدين أن مظهرهم لا يوحي بأنهم كذلك. إذن، من الذين يرتدون البدلات الفاخرة، ويقودون السيارات الفارهة؟ غالباً يكون أولئك الناس هم الذين يكسبون لقمة العيش من بيع الأشياء للأغنياء. وتحويل أموالك القابلة للاستثمار إلى أشياء، مثل: السيارات والملابس والإجازات والمنازل التي لا يمكنك تحمل تكاليفها، سيجعلك تبدين ثرية الآن، لكنه يمنعك من أن تصبحي ثرية بالفعل لاحقاً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي