أمير قطر يتلقى مزيداً من التهاني بنجاح المونديال

وكالات - الأمة برس
2022-12-22

الشيخ تميم بن حمد ، أمير قطر (ا ف ب)

الدوحه - تلقّى أمير دولة قطر مزيداً من رسائل التهنئة والإشادات من دول بينها الولايات المتحدة وروسيا الاتحادية لنجاحها الكبير في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم في الدوحة.

وقال الديوان الأميري، مساء اليوم الأربعاء، تلقّى الشيخ تميم بن حمد عدداً من برقيات التهنئة بمناسبة نجاح تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وبعث كل من حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، برقيات تهنئة بهذه المناسبة.

كما تلقى أيضاً رسائل تهنئة من الرئيس هاجي جينغوب رئيس جمهورية ناميبيا، والرئيسة حليمة يعقوب رئيسة سنغافورة، والرئيس ماريو عبدو بينيتز رئيس باراغواي، والرئيس رانيل ويكريمسينغه رئيس سريلانكا.

وأعرب الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس غانا، والرئيس زوران ميلانوفيتش رئيس كرواتيا، والرئيس نيكولاس مادورو رئيس فنزويلا البوليفارية، وماري سايمون الحاكمة العامة لكندا، والرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس موزمبيق، عن تهانيهم بمناسبة نجاح المونديال.

وتلقت قطر خلال الأيام الماضية العديد من رسائل التهنئة من دول العالم؛ بمناسبة عيدها الوطني، ونجاحها في تنظيم البطولة.

يذكر أن قطر استضافت بطولة كأس العالم لكرة القدم بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، في أول نسخة للبطولة تقام بمنطقة الشرق الأوسط.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي