إصابة فاران مدافع فرنسا أقل خطورة مما كان يعتقد

ا ف ب - الأمة برس
2022-10-23

غادر مدافع فرنسا رافائيل فاران الملعب وهو يبكي خلال تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي (ا ف ب)

قال مصدر مقرب من اللاعب لوكالة فرانس برس الأحد إن مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي رفائيل فاران أقل خطورة مما كان يخشى ولا يزال يأمل في التأهل لكأس العالم.

وغادر فاران (29 عاما) الملعب وهو يبكي بسبب إصابة في ساقه خلال تعادل يونايتد 1-1 أمام تشيلسي يوم السبت بعد سقوطه في مواجهة مع بيير إيمريك أوباميانج.

وكانت هناك مخاوف من أن الإصابة قد تمنعه ​​من المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في قطر في 20 نوفمبر لكن المصدر قال إن الفحص يوم الأحد كان "إيجابيًا نسبيًا".

وقال المصدر إن التقرير أظهر أن فاران يعاني من تمزق صغير في أوتار الركبة لكنه "أقل خطورة مما يخشى" وأنه "لا يزال لديه أمل" في الذهاب إلى قطر.

من المتوقع أن يغيب فاران ، الذي عانى من عدة حالات غياب بسبب الإصابة لفترات طويلة خلال مسيرته ، لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع ، وفقًا لتقارير في فرنسا.

يتجه ديدييه ديشان مدرب فرنسا ، الذي سيعين فريقه في 9 نوفمبر ، للدفاع عن كأس العالم وسط مجموعة من المخاوف من الإصابة.

N'Golo Kante ، لاعب خط الوسط الدفاعي لتشيلسي والذي كان جزءًا أساسيًا من نجاح فرنسا قبل أربع سنوات ، سيغيب بالتأكيد عن البطولة بسبب إصابة في أوتار الركبة.

لا يزال بول بوجبا يشك في أنه ما زال يتعافى من جراحة في الركبة ويمكن استبعاد حارس مرمى ميلان مايك مينان ، البديل للمختار الأول هوغو لوريس ، بسبب إصابة في ربلة الساق.

وستكون أول مباراة جماعية لفرنسا في كأس العالم ضد أستراليا في 22 نوفمبر قبل أن تواجه الدنمارك في 26 نوفمبر ثم تونس بعد ذلك بأربعة أيام.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي