معلومات عند السياحة في ناميبيا

سيدتي
2022-10-14

معلومات عند السياحة في ناميبيا (سيدتي)

تمتلك ناميبيا مجموعة ضخمة من المعالم الأثرية، والمتاحف المتنوعة، والفنون بأنواعها، بالإضافة إلى المهرجانات الممتعة مع الرقصات التقليدية على أنغام الموسيقى المحلية. في الآتي، عض النصائح عند السفر إلى ناميبيا.

إن الرحلات البرية باهظة الثمن، وتعدّ نامبيا ضمن الوجهات السياحية غالية الثمن من حيث الخدمات والنفقات المختلفة ورسوم دخول الحدائث وحجز المخيم داخل الوجهة السياحية

الطرق السريعة المعبدة في ناميبيا قليلة ومتباعدة، من أجل زيارة المعالم الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد، مثل منتزه إيتوشا الوطني، سيكون المسافر أكثر راحة في حالة تأجير سيارة ذات دفع رباعي، بل وأفضل خاصة إذا كانت السماء تمطر.

الشخصية والسكينة، لذا فهي ضمن الوجهات التي يمكن السفر إليها والاستمتاع بها طوال الرحلة دون الشعور بحالة من القلق.

معظم وكالات تأجير السيارات لديها قواعد خاصة بالقيادة في الظلام، الحيوانات البرية موجودة في كل مكان ويمكن أن يكون من الصعب للغاية رؤيتها في الليل، يتم تشجيع الزوار بشدة على قصر قيادتهم على الساعات بين شروق الشمس وغروبها، وقد يكون ملاءمة جميع الأنشطة اليومية مع المسافات الطويلة التي سيحتاجها للمسافر للسفر خلال تلك الساعات أمرًا شاقًا.

لا توجد فرص كثيرة جدًا للمشي لمسافات طويلة ويمكن الوصول بسهولة إلى معظم المعالم البارزة في البلاد بالسيارة، ونظرًا لأن كل شيء يستغرق وقتًا أطول مما من الطبيعي.

يتم تضمين معظم المقابس حول العالم في محول سفر عالمي قياسي مثل هذا المحول، لكن للأسف فإن القابس الذي سيحتاجه المسافر لناميبيا وجنوب إفريقيا له شوكات كبيرة جدًا وتتطلب محولًا خاصًا بهما، كما أنه من المهم التأكد من شراء واحدة خاصة بهذه المنطقة إما قبل المغادرة أو في المطار عند الوصول.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي