تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو لن يتقبل اتهامات الاتحاد الإنجليزي

د ب أ – الأمة برس
2022-10-12

رونالدو (ا ف ب)

لندن - قال الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتقبل اتهام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم له بإلقاء هاتف مشجع إيفرتون على الأرض.

وانتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمهاجم مانشستر يونايتد رونالدو وهو يحطم هاتف أحد المشجعين وهو في طريقه لمغادرة الملعب بعد الخسارة صفر / 1 أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي في نيسان / أبريل الماضي.

وتم استجواب قائد المنتخب البرتغالي في شرطة "ميرسي سايد" فيما يتعلق بالاعتداء المزعوم وإحداث الضرر الجنائي، وتلقى تحذيرا في آب / أغسطس الماضي.

واتهم الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي اللاعب البالغ من العمر 37 عاما بخرق المادة 3 من اللائحة والتي تتعلق بارتكاب سلوك غير لائق أو عنيف، لكن يبدو الآن أن من المقرر أن القضية ستحال إلى جلسة استماع.

وبسؤاله حول تقبل رونالدو لذلك الاتهام، قال تن هاج للصحفيين اليوم الأربعاء: "لقد تحدثنا عن ذلك، هو لن يتقبل الأمر".

كان رونالدو قد أصدر اعتذارا عبر منصة تبادل الصور "إنستجرام" قال فيها: "ليس من السهل التعامل مع المشاعر في الأوقات الصعبة مثل تلك التي نواجهها".

وأضاف: "ورغم ذلك يتعين علينا أن نتحلى بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة ومثل لجميع الشباب الذين يحبون اللعبة الجميلة".

وتابع رونالدو : "أود الاعتذار عن غضبي، وإن أمكن دعوة المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدلالة على اللعب النظيف والروح الرياضية".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي