أفضل زيوت وكريمات الجسم.. لجلسة مساج مميزة

زهرة الخليج
2022-09-18

أفضل زيوت وكريمات الجسم.. لجلسة مساج مميزة (زهرة الخليج)

بين أيام العمل الطويلة، والمسؤوليات اليومية التي لا تنتهي، يصبح من الضروري الحصول على راحة وإعادة الاتصال بجسمكِ، بهدف العناية بتلك الأنوثة الإلهية، وإذا كنتِ من محبات الجمال المهووسات بروتين العناية الذاتية، فإن الاعتماد على زيوت وكريمات لجلسة مساج، هو أفضل ما تقدمينه لنفسكِ.
من غسولات الجسم، إلى شموع التدليك التي تهدف إلى تعزيز العناية الذاتية، إليكِ مجموعة من أساسيات الجمال المليئة بالرائحة الطيبة والراحة المُذهلة لجسمكِ، تابعي معنا.
استنشاق هذا الزيت العطري يمنحك شعوراً رائعاً وإحساساً بالراحة. ويعد زيت الاسترخاء من "لوكسيتان" من أفضل الزيوت الطبيعية، التي ستمنحك كل ما تحتاجينه أثناء جلسات المساج. ضعي كميّة وفيرة منه، ودلكي بها بشرتك. استمتعي بلحظات من الهدوء، وستشعرين بنعومة بشرتك مع كلّ لمسة. 

للحصول على رغوة الصابون الغزيرة، فإن غسول الجسم هذا فاخر وسميك ورائحة الباتشولي الترابي وإبرة الراعي الحسية تغمركِ، وتمت صياغته، أيضاً، بصفات علاجية عطرية، ما يوقظ ويحسن الحالة المزاجية.

احرقي هذه الشمعة، للحصول على أجواء دافئة في مساحتكِ، واغمسي أصابعكِ في الشمع الدافئ، للحصول على زيت تدليك حسي، يجلب الاسترخاء والراحة والرائحة العطرة في كل مكان من حولكِ.

يمنحكِ هذا المقشر المُذهل بشرة كالحرير ورطبة، على مدار ساعات طويلة، بالإضافة إلى تعزيز الرائحة الحسية الرائعة في جسمكِ.

زيت الجسم هذا جميل للغاية، فهو مفتاح الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي، وترطيب عالٍ أيضاً، وبمجرد تطبيقه على بشرتكِ وبداية التدليك الناعم، سوف تحصلين على الراحة والرائحة المميزة، وكذلك التوهج واللمعان.

السيروم عبارة عن مزيج محفز من النعناع والزنجبيل والقرفة، يمنحكِ وخزاً دافئاً أثناء جلسة المساج، ما يزيد شعوركِ بالاسترخاء والراحة.

كريم "Buns Of Glowr" غني بالفيتامينات، التي تعزز صحة جلدكِ، وتزيد نعومته ورطوبته، وبالتأكيد سوف تحصلين على جلسة تدليك ناعمة برائحة الخوخ المنعشة.

شمعة التدليك المميزة بزيت الجوجوبا تزيد جمال ونعومة بشرتكِ، بالإضافة إلى الحصول على جلسة تدليك حالمة مع الزيت الدافئ من الشمعة، فهذا كل ما تحتاجين إليه في عطلة استرخاء قصيرة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي