افتتاح المؤتمر الخليجي العاشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بمحافظة ظفار

الأمة برس - وكالات
2022-08-24

صورة لافتتاح المؤتمر الخليجي العاشر (العمانية)

 

صلالة - نظّمت وزارة العمل بالتعاون مع مؤسسة الأصايل للمؤتمرات اليوم المؤتمر الخليجي العاشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية، بعنوان "الاتجاهات الحديثة في القيادة والإدارة ودور الإنتاجية في التعافي الاقتصادي"، ويستمر يومين .

رعى افتتاح المؤتمرمروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وقام بتكريم المشاركين في المؤتمر.

يهدف المؤتمر الخليجي العاشر -الذي يشارك فيه 235 يمثلون سلطنة عمان ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية- إلى تطوير إنتاجية الكوادر البشرية وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الاقتصادية والقيادية؛ لتمكين الموظفين باختلاف مستوياتهم من خلال معرفة دورهم في تحسين اقتصاد الدول، وانعكاس ذلك على الإنتاجية والتعافي الاقتصادي في القطاعين العام والخاص.

 

وألقى المهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة سلطنة عُمان بمحافظة ظفار كلمةَ اللجنة المنظمة، تحدّث فيها عن أهمية السرعة في الإنجاز والتعافي الاقتصادي لتحسين الوضع في القطاعين العام والخاص بعد جائحة كورونا، من خلال زيادة الإنتاجية ورفع كفاءة وأداء الموارد البشرية.

وأضاف البطحري أنّ المؤتمر يتضمن مجموعةً من أوراق العمل لخبراء ومسؤولين تنفيذيين وتجارب وقصص نجاح لمؤسسات محلية ودولية وتطبيقات عملية، بالإضافة إلى حلقات عملٍ وجلساتٍ حوارية. 

ويستهدف المؤتمر فئات المديرين العاملين والمشرفين في القطاعين العام والخاص وطلبة الجامعات في مختلف التخصصات ورواد الأعمال.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي