السياحة في الفلبين: إقامة مريحة في أفضل فنادق سيبو

سيدتي
2022-08-20

السياحة في الفلبين: إقامة مريحة في أفضل فنادق سيبو (سيدتي)

كمركز للتجارة والسياحة في الفلبين، يمكنك فقط أن تتخيل أن هناك الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به في سيبو. من المواقع التاريخية التي هبط فيها المستوطنون الإسبان لأول مرة إلى المتنزهات البحرية الرائعة تحت الماء التي تعج بالحياة البحرية الاستوائية، لن تتمكن من الحصول على ما يكفي من هذا المركز الواقع في جنوب شرق آسيا. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في سيبو.

يقع فندق سيدا أيالا سنتر سيبو في وسط مدينة سيبو، على بُعد 150 مترًا من أيالا مول وعلى بُعد 1.8 كم من إس إم سيتي سيبو، ويضم مطعمًا في الموقع ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق. يضم مكان الإقامة أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بتكييف وتلفزيون إل إي دي 48 بوصة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن. يمكن للضيوف الاستمتاع يوميًا بوجبة إفطار انتقائية أو بوفيه إفطار آسيوي في الفندق، بينما يقدم مطعم Misto المأكولات العالمية والمحلية المفضلة. كما يتم تقديم التخصصات اليابانية والتايلاندية والهندية في المطعم. يمكن أيضًا ترتيب تناول وجبة الإفطار في الغرفة للضيوف. يمكن للكونسيرج ترتيب خدمة نقل المطار أو تأجير السيارات للضيوف المحتاجين. يوجد أيضًا مخصص لمرافق الاجتماعات / الحفلات. يقع الفندق متعدد الاستخدامات على بعد كيلومترين من Museo Sugbo. يقع أقرب مطار وهو مطار ماكتان سيبو الدولي على بعد 11.5 كم من مكان الإقامة.

يقع فندق ماركو بولو بلازا سيبو على تلال Nivel ، ويضم 4 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا وغرفًا مطلة على الجبال أو البحر. يتم توفير خدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجانًا. تتميز غرف الضيوف الفسيحة في الفندق بديكور حديث ونوافذ كبيرة. تتميز كل غرفة لغير المدخنين بالكثير من الضوء الطبيعي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات الكابل. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الجسم والمساج في منطقة العافية. يوفر الفندق خدمات تأجير السيارات ومواقف مجانية للسيارات. يمكن شراء الهدايا التذكارية المحلية من متجر الهدايا. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى الطعام الآسيوي في Café Marco. يقع الفندق على بعد 17 كم من مطار ماكتان الدولي.

يوفر فندق راديسون بلو سيبو أماكن إقامة في قلب مدينة سيبو الصاخبة مباشرةً، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مركز SM City Cebu التجاري. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يتوفر مسبح خارجي وسبا و 3 خيارات لتناول الطعام في انتظار الضيوف. يقع أقرب مطار، وهو مطار ماكتان سيبو الدولي على بعد حوالي 10.6 كم من مكان الإقامة. تتميز الغرف بإطلالات بانورامية على المدينة وميناء ماكتان. توفر كل غرفة قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات السفر وخدمات الكونسيرج. يتم تقديم تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة المتأخر حسب الطلب والتوافر. يقدم مطعم Feria Restaurant المأكولات الفلبينية الأصيلة والعالمية طوال اليوم. 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي