السياحة في ترينيداد وتوباغو

2022-08-16

نسمة العربي

ترينيداد وتوباغو هي جنة ذات تنوع كبير في الشواطئ والمناظر الطبيعية الجبلية والمحميات، كل هذا جعل السياحة في ترينيداد وتوباغو مُمتعة.

ترينيداد وتوباغو هي دولة تنتمي إلى منطقة البحر الكاريبي وتتكون من عدة جزر، اثنتان منها هما اللتان أعطتا الدولة اسمها وتمثل اندماجًا لا يضاهى للثقافات مع تأثيرات أفريقية وأوروبية كبيرة.

يبلغ عدد سكانها أكثر من 1300000 نسمة واللغة الإنجليزية لغتها الرسمية، عاصمتها مدينة بورت أوف سبين، وهي مدينة لا تزال بها العديد من المباني الرمزية من الحقبة الاستعمارية، وبها أيضًا حداثة ناطحات السحاب، وتحتفظ بالتنوع الديني بكنائسها ومساجدها.

تمتلك ترينيداد وتوباغو شواطئ جميلة مثل خليج ماراكاس، وشاطئ ترينيداد الرئيسي، أو ستور باي وبيجون بوينت باعتبارهما الشواطئ الأكثر شهرة في توباغو، على الرغم من أنها ليست كنوزها الطبيعية الوحيدة، حيث يُعد خليج بارلاتوفير أحد الوجهات المفضلة لدى السائحين الباحثين عن شواطئ الأحلام.

وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في ترينيداد وتوباغو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن السياحة في ترينيداد وتوباغو الأكثر شهرة

تقع ترينيداد وتوباغو على بُعد 11 كيلو مترًا فقط عن ساحل فنزويلا، وتتكون هذه الدولة من جزيرتين، تبلغ مساحة ترينيداد 4748 كيلو مترًا مربعًا وهي أكبر جزيرة، وتكون عاصمتها هي بورت أوف سبين، ثم لديها توباغو الصغيرة الواقعة شمال شرق ترينيداد بمساحة 300 كيلو متر مربع، ومن أجمل أماكن السياحة في ترينيداد وتوباغو الأكثر شهرة ما يلي:-

خليج ماركاس

هو أكثر الشواطئ زيارة وأحد أجمل الشواطئ في بورت أوف سبين، يبُعد الخليج عن المدينة بحوالي 25 دقيقة بالسيارة.

يحتوي على مجموعة من النباتات الكثيفة التي تحيط بها ومياه المحيطات الصافية هي أفضل أصولها والرمال البيضاء الرائعة.

في توباغو لا تنسى زيارة شواطئ "Store" و"Bay" و "Pigeon Point".

الحدائق النباتية الملكية

هي حديقة حضرية معتنى بها جيدًا بها مجموعة من النباتات والحيوانات الاستوائية، تقع الحديقة على مسافة قريبة من "Queen's Park Savannah" وحديقة حيوان "Emperor Valley Zoo" وهما أيضًا مكانان آخران يُمكنك زيارتهما.

مركز " Asa Wright" الطبيعي

إذا كنت ترغب في استكشاف الجمال الطبيعي للجزر فننصحك بزيارة مركز " Asa Wright" الطبيعي ومحمية "Caroni Bird Sanctuary" الطبيعية ومستنقع "Nariva" وخليج "Parlatuvier".

فهما أكثر الأماكن زيارة في ترينيداد وتوباغو من قبل السياح القادمين من الخارج للاستمتاع بالجزر والمياه الصافية على البحر الكاريبي.

بحيرة بيتش "بحيرة الأسفلت"

واحدة من أكثر أماكن السياحة في ترينيداد وتوباغو زيارة وهي عبارة عن رواسب طبيعية من الأسفلت تقع على الساحل الجنوبي الغربي بالقرب من مدينة لابريا، الدخول مجاني إذا كنت ترغب في مراقبة هذه الظاهرة اللزجة للطبيعة.

متحف الملك جورج فورت

تم بناء متحف "Fort King George" في ثمانينيات القرن الثامن عشر ويطل على خليج سكاربورو، ويوفر إطلالة جيدة على المدينة وهدوءًا يشبه المنتزه مع بعض الأشجار الرائعة.

ما تبقى الآن هو بقايا الجدران الحجرية، الطوب الأصلي، عدة مدافع، ومنارة، كما يُعد "Fort King George" أفضل حصن محفوظ في الجزيرة.

يعرض متحف توباغو مجموعات من الخرائط القديمة والفن الأفريقي والتحف الأمريكية الأصلية والعملات المعدنية والأصداف، هذا المكان التاريخي هو أحد أكثر مناطق الجذب السياحي في ترينيداد وتوباغو من قبل السياح.

محمية كاروني للطيور

تقع محمية "Caroni Bird Sanctuary" جنوب بورت أوف سبين، وهي عبارة عن نيرفانا لمحبي الطبيعة وأحد مناطق الجذب السياحي في ترينيداد وتوباغو.

هذه المجموعة من المجاري المائية وأشجار المانغروف هي أرض تعشيش لطائر أبو منجل القرمزي، الطائر الوطني لترينيداد وتوباغو.

توفر المحمية رحلات القوارب بعد الظهر في مصبات الأنهار بحثًا عن هذه الطيور الرائعة التي لها لون النار لأنها تنزل من الأشجار في قطعان كبيرة.

أفضل 5 فنادق في ترينيداد وتوباغو بناءًا على تقييم النزلاء

ترينيداد وتوباغو جنة حقيقية على الأرض بها كل ما لم تراه العين تتمتع المدينة بالعديد من الفنادق والمنتجعات التي تُقدم أعلى مُستويات الإقامة والترفيه لنزلائها، ومن أفضل 5 فنادق في ترينيداد وتوباغو بناءًا على تقييم النزلاء ما يلي:-

فندق "Runway Hotel and Restaurant".

فندق "Hyatt Regency Trinidad".

فندق " Hilton Trinidad & Conference Centre".

فندق "AirportSuites Hotel".

فندق "Radisson Hotel Trinidad".

جميع الفنادق قريبة من أجمل أماكن السياحة في ترينيداد وتوباغو وتقدم إطلالات ساحرة على المدينة.

الغرف واسعة ومزودة بتلفاز بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية وجميع مستلزمات الاستحمام مجانًا.

تحتوي جميع الفنادق على مسبح خارجي ومركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

توفر جميع الفنادق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تقدم بعض الفنادق خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل رسوم.

تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق ترينيداد وتوباغو ما بين 400 دولار و1500 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في ترينيداد وتوباغو

تتراوح تكلفة السياحة في ترينيداد وتوباغو ما بين أسعار الطعام وتكلفة النقل والمواصلات وأسعار دخول المزارات السياحية في ترينيداد وتوباغو، وتكون متوسط التكاليف اليومية كما يلي:-

يبلغ متوسط تكلفة الطعام في ترينيداد وتوباغو حوالي 7 دولارات للوجبة الواحدة

يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل المواصلات في ترينيداد وتوباغو حوالي 1 دولار أمريكي للذهاب فقط

يبلغ متوسط تكلفة زيارة المعالم السياحية في ترينيداد وتوباغو حوالي 100 دولار للفرد يوميًا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي