إستونيا وجهة سياحية غير مكلفة

سيدتي
2022-08-10

إستونيا وجهة سياحية غير مكلفة (سيدتي)

تقع إستونيا في شمال أوروبا، وتفتخر بسواحلها الخلابة، ومدن العصور الوسطى، وتاريخ مثير للاهتمام. تحدها روسيا وبحر البلطيق وخليج فنلندا ولاتفيا، مما يجعل الوصول إليها متاحًا من العديد من الأماكن. أفضل ما في السفر إلى إستونيا هو أن البلد ميسور التكلفة للزوار. من بين العديد من الأماكن التي يجب زيارتها في إستونيا، تعد تالين أكبر مدينة وأكثرها زيارة. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في إستونيا.

من بين العديد من الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في إستونيا، تعد تالين هي الأبرز في الجري. الجذب الرئيسي أو قلب المدينة هو تومبيا ولا يزال يحافظ على الأجواء القديمة والتاريخية على قيد الحياة مع مؤسسات القرن الخامس عشر. المنطقة محفوظة جيدًا ويمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام لمحبي التاريخ. من أعلى منطقة في تومبيا، يمكنك الاستمتاع بإطلالة على المدينة القديمة الصاخبة.

تعتبر تارتو المركز الفكري للبلاد، وتشتهر بجامعة تارتو. إنها أقدم مدينة في البلاد مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام للزيارة. تم تصميم وسط المدينة بشكل كلاسيكي مع مباني من القرن الثامن عشر، ومعظمها منفذ للمتطلبات المبتكرة. يعد حي الحساء هو أكثر مناطق الجذب غرابة في المدينة، حيث تم تسمية أسماء الشوارع بعد مكونات الحساء مثل الفاصوليا! توصف بأنها أفضل الأماكن للزيارة في إستونيا.

تقع مدينة المنتجع الساحلية بارنو حيث يقع نهر بارنو في خليج ريغا. عامل الجذب الرئيسي هنا هو شاطئ بارنو، الذي يتباهى بالكثبان الرملية الرائعة والرمال البيضاء البودرة. تشتهر بارنو أيضًا بأنها العاصمة الصيفية لأن معظم الإستونيين يختارون قضاء إجازاتهم الصيفية هنا. يمكنك أيضًا زيارة الحديقة المائية الداخلية في المنطقة المسماة باسم Vee Park. نها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في إستونيا في الشتاء.

تقع حديقة ماتسالو الوطنية في الجزء الرئيسي من مسار طيران شرق المحيط الأطلسي. هذه حديقة طبيعية تبلغ مساحتها 48610 هكتارًا تم إنشاؤها للحفاظ على عدد كبير من الطيور المهاجرة والتعشيش والطيور. تضم عددًا من الأنواع المهددة بالانقراض، مثل النسر أبيض الذيل. تشتهر ماتسالو بين مراقبي الطيور. يجب على جميع محبي الطبيعة التوقف هنا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي