السياحة في أتلانتا

2022-08-10

نسمة العربي

تعد أتلانتا بلا شك واحدة من أفضل الأماكن التي يُمكن اعتبارها نقطة انطلاق للقيام بجولة في أمريكا، إليك أجمل أماكن السياحة في أتلانتا

أتلانتا هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في ولاية جورجيا، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 500000 نسمة، فضلاً عن أنها عاصمتها، وبالرغم من أن مساحتها الحضرية تتجاوز 5.5 مليون نسمة، فإذا تحدثنا عن الاقتصاد فإن هذه المدينة التجارية سادس أهم مدينة في الولايات المتحدة والخامسة عشر في العالم بأكمله.

المدينة ليست المقر العالمي لشبكة "CNN" فقط، بل أنها أيضًا المقر الرئيسي لشركة "Coca-Cola" و"At & T" و " Delta Air Lines" وغيرها.

تأسست المدينة عام 1836 وتشتهر بالهندسة المعمارية الرائعة على الطراز الحديث، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في أتلانتا وأفضل الفنادق بها..

أجمل أماكن السياحة في أتلانتا الأكثر زيارة

يوجد في أتلانتا مجموعة مُتنوعة من الأماكن السياحية الممتعة للزوار، والتي يُمكن أن نذكر من بينها على سبيل المثال أحواض الأسماك والحدائق النباتية والمتاحف وغير ذلك الكثير، ومن أجمل أماكن السياحة في أتلانتا كما يلي:-

مركز وودروف للفنون

هو مركز فني يجمع بين الفنون المسرحية والبصرية المُختلفة في جمعية غير ربحية، وهو موطن لتياترو أليانزا وأوركسترا أتلانتا السيمفوني والعديد من المؤسسات الأخرى.

حديقة أتلانتا النباتية

تقع حديقة أتلانتا النباتية بجوار حديقة بومونت والغرض من هذه الحديقة تطوير وصيانة مجموعات مُختلفة من النباتات للعرض والتعليم والحفظ والبحث.

يُمكنك الاستمتاع هناك بالعديد من الحدائق الموضوعية، كما تقدم الحديقة معارض مُستمرة وتعمل كمتحف.

حديقة "Centennial Olympic Park"

تقع هذه الحديقة في وسط المدينة وتم بناؤها كجزء من البنية التحتية لدورة الألعاب الأولمبية لعام 1996 كونها مكانًا للقاء الزوار، بالإضافة إلى إرث تاريخي.

حديقة بيدمونت

تقع حديقة بيدمونت في وسط المدينة في شمالها، وكونها ملكية خاصة أصبحت مكانًا لمعرض بيدمونت الأول في عام 1887 والتي أخذت أسمها منها ولا تزال سارية نظرًا لشعبيتها.

تقدم الحديقة أماكن جذب مُختلفة، وهي واحدة من أهم أماكن السياحة في أتلانتا بالإضافة إلى أنها تقدم مناطق ترفيهية كبيرة وأنشطة ترفيهية.

منطقة "Grant Park"

لمحبي الموسيقي تقدم منطقة "Grant Park" مجموعة مُتنوعة من البدائل من موسيقى الريف إلى موسيقى الروك، كما توجد أماكن جذب أخرى في هذه المنطقة وهي متحف الحرب الأهلية و "Cyclorama" وحديقة الحيوانات.

جورجيا أكواريوم

يُمكنك في هذا الحوض المائي الغوص ومشاهدة أسماك الدولفين، وقرش الحوت، ثعالب الماء، طيور البطريق، الأسماك الكبيرة والمزيد من الحيوانات المائية.

فهي واحدة من أكبر أحواض السمك في الولايات المتحدة وواحدة من أجمل أماكن السياحة في أتلانتا، حيث تضم أكثر من 10 ملايين جالون من الماء، بالإضافة إلى 500 نوع و60 موطنًا.

أفضل 3 فنادق في أتلانتا بناء على تقييم الزوار

فندق "ذا فارم باي ويندهام أتلانتا إيربورت نورث"

يقع الفندق على بُعد 3.2 كم من المطار الدولي لمدينة أتلانتا، ويوفر خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار، يوفر غرفًا واسعة تحتوي على كل ما يحتاجه الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات والعديد من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق "ذا فارم باي ويندهام أتلانتا إيربورت نورث " حوالي 100 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق هيلتون أتلانتا

يقع الفندق في وسط المدينة على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزه سينتينيال أوليمبيك، جورجيا أكواريوم، مسارات أتلانتا كوريدور، والمنشآت الفنية.

يقدم الفندق جميع وسائل الراحة والرفاهية لنزلائه، مع خدمة الواي فاي المجانية وغرف مكيفة مصممة على أعلى مُستوى، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق هيلتون أتلانتا حوالي 104 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق شيراتون أتلانتا

يقع الفندق في وسط المدينة على بُعد حوالي 1.5 كم من جورجيا أكواريوم وعلى مسافة 250 مترًا من محطة " Peachtree Center MARTA".

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومركزًا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومسبح خارجي وشرفات تطل على مناظر مبهجة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق شيراتون أتلانتا حوالي 83 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي