كيف تصالح زوجتك

الأمة برس - متابعات
2022-08-08

كيف تصالح زوجتك صورة تعبرية (الرجل)

هناك طرق بسيطة لإرضاء زوجتك الغاضبة، ومن بينها ما يلي:

اتقِ الله

كل ما يقربك من الله هو أمر جيد، وسيجعلك رجلاً أفضل بالتأكيد، بغض النظر عما يحدث في زواجك. عندما تحاول إحياء حب زوجتك، استغل هذا الوقت لتطوير علاقتك بالله وتقويتها

التحلي بالصبر

أول ما يتعين على الرجال فعله هو إدراك أن استعادة القلب المكسور لن تحدث بين عشية وضحاها. العواطف تلتئم ببطء شديد. يجب أن تبدأ الخطوات في استعادة القلب المصاب أو إعادة بناء العلاقة الزوجية، لكن يجب ألا يتوقع الرجال الكثير في وقت قريب جدًا. فإرضاء الزوجه بعد الزعل مسألة ليست سهلة حقًّا.

أحب زوجتك

هذا هو إلى حد بعيد احتياجها الأكبر. معظم الزوجات لديهن حبهن الذي لم يتم تلبيته. معيار محبتنا هو الكمال، لأن الرجل يحب زوجته. كرجال غير كاملين، لن نحب زوجتنا أبدًا بما فيه الكفاية. ومع ذلك، تعرف الزوجة متى يكون اهتمام الزوج في مكان آخر. يضحّي العديد من الرجال بزواجهم من أجل حياتهم المهنية أو مصالح أخرى. حاجة حب الزوجة جديدة كل يوم. تحتاج الزوجة إلى معرفة أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد الله في عاطفة زوجها.

 

رسائل مصالحة الزوجة

بالطبع فإن إرضاء الزوجة بعد الزعل أو ما يُطلق عليه مصالحة الزوجة سيحتاج على الأرجح إلى الكثير من الوقت كي يؤتي ثماره. كما سيكون الزوج مطالبًا أيضًا بالتفوه بالكثير من الكلام الرومانسي الذي يروق للنساء بكل تأكيد، ويكون له الدور الأكبر في مصالحتهن وخطب ودّهن بسهولة.

وبناء عليه إليك عدد من الرسائل الرومانسية التي لن تستغنى عنها عزيزي الزوج عند مصالحتك لزوجتك:

اعترف أنني  مخطئ يا حبيبتي، أعلم أنني كنت غير عقلاني بالنسبة لك، أعلم أنني أسأت فهم الموقف وفشلت، أرجوك سامحيني زوجتي الحبيبة وأعيديني إلى أحضانك الدافئة. أحبك عزيزتي.

الحب يدور حول قبول اختلافاتنا وعيوبنا وعاداتنا السيئة.  ونحن ملزمون بارتكاب الأخطاء. كان هذا خطأي يا حبيبتي. أرجو أن تسامحي جهلي وتجدي في قلبك مكانًا تغفري فيه وتنسي خطئي. لا أستطيع أن أفقدك الآن حبي. الرجاء الرد في أسرع وقت ممكن. انا احبك.

لقد كنت أفكر فيكِ منذ محادثتنا الأخيرة التي أدت إلى خصامنا وابتعادنا عن بعضنا، أنت تعني لي أكثر مما تعتقدينه. أتمنى أن تفتحي قلبي وترى أنه ينبض من أجلكِ. أنا آسف لإيذاء مشاعركِ، أرجوكِ سامحيني وأعيديني إليك.

أنت قوتي، وأنت عالمي، وفقدانك يعني فقدان نفسي. من فضلك، دعينا نتخلى عن جدالنا السابق وسوء فهمنا حتى نتمكن من الكفاح من أجل حبنا. أنت تعني لي الكثير يا حبيبتي وما زلت أحبكِ كثيرًا.

 الحياة جميلة معكِ يا عزيزتي ، أنا آسف على العبث وأتمنى أن تفهمي أنني قصدت الأفضل بالنسبة لنا. لم أكن أعلم قط أنه سيؤدي إلى تفككنا. أرجوكِ سامحيني حبيبتي فأنا أتواجد في قلبكِ وليس قائمتك السوداء.

من فضلك أعطيني الفرصة لتصحيح الأمور يا حبي. اسمحي لي بتعديل أخطائي حتى نتمكن من أن نكون معًا مرة أخرى حتى لا نقاتل بعضنا أكثر بل نتعلم كيف نحب أنفسنا بشكل أفضل. أنا أحبكِ عزيزتي.

أعلم أن هذه ليست المرة الأولى التي ننفصل فيها، لكنني أؤكد لكِ أنها ستكون آخر مرة سننفصل فيها. في هذه الفترة القصيرة، علمت أنني لم أتحل بالصبر معكِ. أنا آسف حقًا، أرجوكِ سامحيني يا حبيبتي.

لم أكن أدرك مدى الغيرة التي يمكن أن أشعر بها حتى الآن، أنا آسف لأنني لم أثق بكِ جيدًا بما يكفي لأتخذ موقفًا من أجلكِ في مثل هذه المواقف. أعدكِ ألا أشك أبدًا في إخلاصك مرة أخرى، وأعدك بالثقة في كلمات فمك الغالية. أرجوكِ سامحيني واحفظي حبنا.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي