السياحة في النيبال: 5 عناوين طبيعية جديرة بالزيارة في بوخارا

سيدتي
2022-07-25

السياحة في النيبال: 5 عناوين طبيعية جديرة بالزيارة في بوخارا (سيدتي)

بوخارا هي ثاني أكبر مدينة في النيبال بعد العاصمة كاتماندو، وهي وجهة مثالية وحيوية لجميع السياح بغض النظر عن فئتهم العمرية أو نوع الترفيه الذي يتوقعونه. من التلال إلى الشلالات إلى البحيرات النقية، إلى الأسواق والأضرحة، لا يوجد شيء على الإطلاق يمكن أن يفوتك في هذا المكان. في الآتي، جولة على أبرز العناوين الطبيعية الجديرة بالزيارة في بوخارا.

تعد بحيرة فيوا مكانًا مثاليًا للزيارة في بوخارا. ستقع في حب أجواء هذا المكان ويوفر تجربة ممتعة يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك وأصدقائك. بحيرة فيوا هي مكان سياحي شهير في بوخارا.
يمكن استئجار قارب والتجديف بالسرعة التي تريدها بينما تستمتع بالمياه الدافئة بالأسفل وأشعة الشمس الرائعة فوق رأسك. من الأفضل زيارة المكان خلال النهار.

بحيرة بيغناس قريبة من بحيرة فيوا، لذلك يمكنك الاستمتاع بمشهدين جميلين في فترة زمنية قصيرة. هذا أيضًا مكان هادئ جدًا في بوخارا. 
ليس فقط أن المنطقة المحيطة بها خلابة للغاية وأن أي شخص سيقع في حب المياه الجميلة والمساحات الخضراء المورقة. يظل الطقس لطيفًا للغاية طوال العام تقريبًا مما يجعله أحد أفضل الأماكن السياحية في بوخارا.

أثناء زيارة كهف ماهيندرا، أحضر مصباحًا أماميًا للحصول على أفضل تجربة لهذا المكان للزيارة في بوخارا. 
المكان الأفضل للزيارة في الصباح. الكهوف مثيرة للإعجاب مع منحوتات مختلفة. قد تستنزف طاقتك ولكنها ستترك لك ذكريات ستظل قادرًا على الاعتزاز بها طوال حيات

إذا كنت قررت حقًا زيارة نيبال، فإن نهر ستي هو مكان للزيارة في بوخارا يجب عليك زيارته. تتدفق مياه النهر مباشرة من جبال الهيمالايا، لذا فهي صافية وهادئة للغاية. يبلغ عمق النهر ما يقرب من 60 إلى 80 مترًا. يُطلق على وادي نهر سيتي أيضًا اسم نهر هيمالايا البري. النباتات والحيوانات عبر النهر جذابة أيضًا.

حديقة باسوندارا هو مكان للزيارة في بوخارا وهو موقع سياحي رئيسي قريب جدًا من المدينة الرئيسية. يقع بجوار بحيرة كبيرة أنيقة. تتمتع البحيرة بإمكانيات هائلة بسبب البحيرة التي يمكن السفر بها بالقارب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي