اختاروا من بين أفخم الفنادق في الكويت

سيدتي
2022-07-22

اختاروا من بين أفخم الفنادق في الكويت (سيدتي)

تشتهر الكويت بالهندسة المعمارية التي لا تشوبها شائبة، والمياه الزرقاء والساحل الممتد، وتقدّم مروحة واسعة من العناوين والنشاطات الجذابة للسائحين. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في الكويت.

يقع فندق كراون بلازا كويت الثريا سيتي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويضم مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية. يقع مجمع الأڤنيوز مول ومول 360 على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مكان الإقامة،. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل. تحتوي بعض الغرف على منطقة للجلوس وتناول الطعام. يوفر تناول الطعام في الغرفة، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 8 خيارات مختلفة للمأكولات بما في ذلك Ribeye Steak House ومطعم Sakura الياباني ومطعم Ayam Zaman اللبناني. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت، ويوفر الفندق خدمة نقل المطار مجانًا.

يقع فندق راديسون بلو الكويت على جانب البحر في الخليج العربي، ويتميز بأماكن إقامة حديثة. ويوفر مسبحًا داخليًا وخارجيًا مجانًا ومركزًا مجانيًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تم تزيين جميع الوحدات بألوان زاهية وتشمل وسائل الراحة الفاخرة. يقع مارينا مول على بعد 4 كم. يمكن للزوار في هذا الفندق الكويتي الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمشويات في مطعم البوم في مركب شراعي كويتي تقليدي. يمكن الاستمتاع بالسوشي والساشيمي والنيغري في Sky Lounge - صالة وتراس على السطح. كما تتوفر مرافق السبا بما في ذلك حوض استحمام ساخن وساونا. تتوفر خدمات المساج مقابل تكلفة إضافية. يقع سوق شرق على بعد 14 كم ويبعد مطار الكويت الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة. تتوفر خدمة نقل المطار مجانًا عند الطلب.

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على امتداد شاطئ خاص، ويوفر 5 مسابح في الهواء الطلق. تقع منطقة التسوق في سوق السالمية على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام. تقع الأجنحة والشقق الحديثة في فندق موفنبيك الكويت في مبان منخفضة الارتفاع وتحيط بها حدائق المنتجع. توفر معظم الوحدات إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر. يقدم مطعم موفنبيك الرئيسي بوفيهًا شرقيًا وعالميًا شاملًا جنبًا إلى جنب مع قائمة انتقائية عالمية. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم متخصص للمأكولات البحرية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام على التراسات الخارجية في كلا المطعمين. تشمل المرافق الترفيهية صالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا وسبا مع 12 غرفة علاج ومجموعة متنوعة من جلسات المساج. يوجد ملعب للأطفال ونادي للأطفال مع مجموعة واسعة من الأنشطة. يقع منتجع موفنبيك البدع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي