كيف تقضين إجازة صيفية في جزيرة ميكونوس

زهرة الخليج
2022-07-20

كيف تقضين إجازة صيفية في جزيرة ميكونوس (زهرة الخليج)

الوجهة المُفضلة للنجوم والمشاهير العرب والأجانب، نظراً لطبيعتها الساحرة، وتوافر العديد من الأنشطة الرفاهية بها، فضلاً عن الحياة الليلية الصاخبة التي تنعم بها الجزيرة. 

ويبلغ سعر تذكرة الطيران من الإمارات إلى ميكونوس نحو 2000 درهم، لكن تختلف أسعار التذاكر باختلاف الشركات، وتوقيت الحجز، بينما يراوح سعر الإقامة لليلة الواحدة في منتجع كافو تاجو الشهير بين 20000 و30000 درهم، خلال موسم الصيف، وقد تختلف أيضاً حسب ذروة الحجوزات. 

وتعد جزيرة ميكونوس اليونانية من أفخم المناطق السياحية حول العالم، حيث تضم مجموعة من المنتجعات ذات المواصفات العالمية والمطاعم الحائزة جوائز دولية، فضلاً عن الطبيعة الساحرة والأجواء المميزة على الجزيرة. 

وتشتهر ميكونوس بالعمارة السيكلادية البسيطة، وهي مليئة بالمنازل التقليدية المطلية باللون الأبيض والكنائس ذات القباب الزرقاء، وتقع الجزيرة اليونانية في وسط مجموعة جزر سيكلاديز، وهي واحدة من أشهر الجزر اليونانية لجوها العالمي، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية. 

ميكونوس ببساطة فريدة من نوعها، حيث توفر المياه الزمردية أو اللازوردية بجانب الشواطئ الرملية الرائعة، التي تناسب كل الأذواق، وتعد Super Paradise، وParadise، وPlatis Gialos، وLia من أفضل الشواطئ، التي تقدم مجموعة من الأنشطة والرياضات المائية، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعياً. 

ويمكن الوصول إلى ميكونوس بسهولة بالطائرة وبالعبّارة، كما أن لديها مطاراً دولياً يستقبل الرحلات الجوية من أثينا، ومن العديد من المدن الأوروبية، وتوجد بالجزيرة أيضاً طرق عبارات يومية من ميناءَيْ: بيرايوس ورافينا في أثينا، وكذلك من جزر أخرى.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي