أفضل الوجهات السياحية في يوليو.. لا تترددي في زيارتها

زهرة الخليج
2022-07-06

أفضل الوجهات السياحية في يوليو(زهرة الخليج)

تتنوع أفكار السفر خلال فصل الصيف، بين الشواطئ والجبال والمدن والأماكن المزدحمة، فهناك الكثير من الخيارات التي نبحث فيها للحصول على إجازة ممتعة وفريدة من نوعها.
وبما أن شهر يوليو هو ذروة الصيف، والوقت المثالي لاستكشاف الأماكن الخارجية، جمعنا لكِ أفضل الوجهات السياحية، التي يمكنكِ زيارتها خلال هذا الشهر، تابعي معنا. 

  1. بودروم - تركيا 
    وجهة شاطئية شهيرة في شهر يوليو، بودروم شبه جزيرة في بحر إيجه، وبها شواطئ ومنتجعات راقية وحياة ليلية وبلدة تحمل نفس الاسم، كما يكون الطقس دافئاً في شهر يوليو، وهو مثالي للاسترخاء على الشاطئ أو بجانب المسبح، كما أن هناك المزيد لاستكشافه، على سبيل المثال: قلعة بودروم التي بنيت على الساحل من قبل الصليبيين في القرن الخامس عشر، كما يمكنكِ الإقامة في The Bodrum EDITION، مع إطلالات على بحر إيجه، ومسبح غير متناهٍ ومنتجع صحي.
  2.  لوكا - إيطاليا 
    هذه المدينة التاريخية المسورة على بعد حوالي 50 ميلاً غرب فلورنسا، وحوالي 20 ميلاً من البحر الليغوري، هي بالفعل جوهرة مخفية، وتجمع المدينة الساحرة بين أسلوب العصور الوسطى والضيافة الحديثة، وأحداث مثل مهرجان لوكا الصيفي من 26 يونيو إلى 24 يوليو، ويضم فنانين موسيقيين، بالإضافة إلى مهرجان بوتشيني السنوي. 
  3.  لونغ آيلاند - نيويورك 
    لونغ آيلاند تقع على بعد 118 ميلاً من مدينة نيويورك إلى مونتوك بوينت في نهايتها الشرقية، ففي حوالي 1400 ميل مربع توجد مراسٍ ومصانع نبيذ وقصور تاريخية وقلعة وفنادق ومطاعم على شاطئ البحر، وتُعرف بالملاذ الصيفي الراقية لسكان نيويورك.
  4. تيلورايد - كولورادو 
    بمجرد ذوبان الجليد، تصبح تيلورايد جنة صيفية، حيث توفر مدينة التعدين التاريخية المشي لمسافات طويلة ومسارات الدراجات وصيد الأسماك والتخييم والينابيع الساخنة المعدنية الطبيعية والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أن ذلك الصيف هو موسم المهرجانات في هذه المدينة، مثل مهرجان Ride السنوي، الذي يعرض موسيقى "الروك أند رول"، ويليه أسبوع تيلورايد للفنون والعمارة ومهرجان أميركانا للموسيقى.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي