السياحة في فيلادلفيا

2022-07-02

نسمة العربي

في منتصف الطريق بين نيويورك وواشنطن تتمتع فيلادلفيا بالعديد من الأماكن السياحية العامة التي جعلت السياحة في فيلادلفيا أهم مقصد سياحي.

فيلادلفيا هي واحدة من أقدم مدن أمريكا وأكثرها شهرة، حيث كانت عاصمتها بين عامي 1790 إلى 1799، تبعُد مدينة فيلادلفيا عن نيويورك بساعة ونصف، وهي واحدة من أهم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

تشتهر المدينة بالأجواء النابضة بالحياة والمتاحف والمناظر الطبيعية الخلابة والأسواق الشهيرة، ومن هنا نأخذكم في جولة مع أشهر الأماكن السياحية في فيلادلفيا وأفضل أماكن الإقامة وتكاليف السياحة في فيلادلفيا.

متنزه الاستقلال الوطني التاريخي

هو مبني على الطراز الجريجوري تم بناؤه عام 1753 ليكون بمثابة مقر الحكومة الاستعمارية في ولاية بنسلفانيا، وأهم لحظة تاريخية حدثت في هذا المبنى كانت مناقشة إعلان استقلال الولايات المتحدة من قبل الآباء المؤسسين للأمة والتوقيع عليه.

ستجد في منتزه الاستقلال الوطني التاريخي الشهير العديد من مناطق الجذب السياحي في فيلادلفيا مثل "Liberty Bell" وقاعة الاستقلال.

عند زيارة المنتزه يجب عليك حجز جولة إرشادية للتعرف على الأحداث المهمة داخل المبنى، وتبلغ تذكرة الدخول إلى منتزه الاستقلال الوطني نحو دولار.

متحف فيلادلفيا للفنون

واحدًا من أهم الأماكن السياحية في فيلادلفيا حيث يأتي إليه الزوار من الداخل والخارج، يتمتع المتحف بالأسلوب اليوناني الجديد المثير للإعجاب.

ستجد في المتحف كل شئ من واجهات شبه كاملة للكاتدرائيات الأوروبية إلى بيت الشاي الياباني، حجم المتحف ضخم جدًا، يحتوي على أعمال لبيكاسو، دالي، فان جوخ، وروبنز.

بجوار المتحف يوجد تمثال روكي بالبوا الذي تم إنتاجه للفيلم الثالث في ملحمة الملاكم الشهير وتبرع به لاحقًا سيلفستر ستالون نفسه لمدينة فيلادلفيا.

سوق ريدنج تيرمينال

يُعد سوق "Reading Terminal" أحد الأماكن المفضلة لدى الزوار في فيلادلفيا، تم افتتاح هذا السوق في عام 1893 داخل محطة قطار شركة "Reading Railroad Company" يحتوي السوق على أكثر من 100 محل طعام من جميع أنحاء العالم.

يوجد في وسط السوق منطقة بها طاولات وكراسي مشتركة لجميع المحلات وهو أمر رائع إذا ذهبت في مجموعة مع عائلتك لتجربة تناول وجبة مختلفة.

سيتي هول

سيتي هول هو أطول مبنى في الولايات المتحدة مع تمثال وليام بن مؤسس المدينة، يطفو فوق برجها على ارتفاع 167 مترًا، كان أيضًا الأطول في العالم مُنذُ تم بناؤه في عام 1901 حتى عام 1987.

المبنى جميل جدًا، فهو مبني من الطوب والرخام الأبيض والحجر الجيري، ويتميز بالهندسة المعمارية الرائعة.

أفضل 10 فنادق في فيلادلفيا بناء على تقييم الزوار

يوجد العديد من الفنادق المتميزة في مدينة فيلادلفيا التي تقدم خدمات ذات مستوى عالِ للزائر، ومن أفضل 10 فنادق في فيلادلفيا ما يلي:-

فندق "Kimpton Hotel Palomar Philadelphia".

فندق " Four Seasons Hotel Philadelphia at Comcast Center".

فندق "Quality Inn & Suites".

فندق" Sleep Inn & Suites".

فندق "Knights Inn Trevose".

فندق "La Reserve Bed & Breakfast".

فندق ميكروتيل إن آند سويتس باي ويندهام.

فندق ذا ريتز كارلتون.

فندق ذا ريتينهاوس.

فندق موتو باي هيلتون.

جميع الفنادق قريبة من أماكن الجذب السياحي في مدينة فيلادلفيا مما يسهل على الزائر التجول في أي وقت من اليوم، تقدم جميع الغرف خدمة الاستقبال على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة.

توفر بعض الفنادق خدمة التوصيل الزائر من وإلى المطار، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات مجانًا.

تحتوي الغرف المكيفة على ميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة وكل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته.

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق فيلادلفيا من 100 دولار إلى 630 دولارًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في فيلادلفيا

تتراوح تكاليف السياحة في فيلادلفيا بين الطعام ووسائل النقل ودخول الأماكن السياحية في فيلادلفيا كما يلي:

يبلغ متوسط تكلفة الوجبة في مطعم في فيلادلفيا حوالي 10 دولارات للفرد.

يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات حوالي 2.5 دولار للفرد.

يبلغ متوسط تكلفة تذاكر دخول المزارات يوميًا للفرد حوالي 150 دولارًا.

يبلغ متوسط تكلفة رحلة لمدة 3 أيام شاملة الوجبات والمواصلات وتذاكر دخول المزارات 800 دولار  للفرد الواحد.

ما هو أفضل وقت لزيارة فيلادلفيا؟

أفضل الأوقات لزيارة مدينة فيلادلفيا هو من فصل الربيع أواخر شهر مارس/آذار حتى أواخر شهر مايو/أيار أو في فصل الخريف من سبتمبر/أيلول حتى أكتوبر/تشرين الأول، ففي هذه الأوقات تتميز مدينة فيلادلفيا بدرجات حرارة مُعتدلة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي