أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي لقضاء شهر العسل

سيدتي
2022-06-26

أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي لقضاء شهر العسل(سيدتي)

يعد ساحل أمالفي من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا كلها ويجذب آلاف السائحين سنويًا. يقع هذا الامتداد من الساحل الجبلي بين نابولي وساليرنو. يشمل الخط الساحلي بعض المدن الرائعة للغاية التي تعانق الجبال وبعض الشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. في الآتي، أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي المناسبة لقضاء شهر العسل.

يتميز فندق فيلا فرانكا ذو الـ 5 نجوم بإطلالات خلابة على البحر وبوسيتانو من موقعه على قمة تل. ويضم مطعمين ومسبحًا في الهواء الطلق وسبا. تتوفر رحلات مكوكية مجانية من / إلى وسط المدينة. يمكنك الاسترخاء تحت مظلة بجانب المسبح الموجود على السطح والاستمتاع بالمنظر الجميل. في مركز O'Spa الصحي، يمكنك إعادة شحن طاقتك في الحمام أو بعلاج التدليك. يضم مكان الإقامة أيضًا مركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل. يمكن تذوق المأكولات المتوسطية النموذجية في مطعم Galligrill بجانب المسبح ومطعم Li Galli الذواقة في الموقع. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام أو رحلة قصيرة بالحافلة من وسط المدينة والشاطئ.

يقع هذا الفندق على قمة منحدر في أمالفي وهو عبارة عن دير تم تحويله من القرن الثالث عشر. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا حديثة للغاية ومسبحًا لا متناهيًا يطل على البحر الأبيض المتوسط. تتمتع جميع الغرف بإطلالات على البحر وأرضيات من التيراكوتا وحمامات رخامية. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وقائمة وسائد بشكل قياسي. يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه في الفندق. يضم مكان الإقامة مطعمين. يقدم المطعم الرئيسي، La Locanda، قائمة طعام شهية ومأكولات إيطالية ومتوسطية. خلال الصيف يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام على التراس البانورامي. يتوفر مسبح لا متناهي وجيم ومركز صحي في الفندق. في الشتاء، يتوفر أيضًا مسبح مُدفأ. يقع مركز أمالفي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أسفل التل. تقع مدينة بوسيتانو الخلابة على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

يوفر فندق سانتا كاتارينا إطلالات خلابة على ساحل أمالفي، وهو عبارة عن فيلا على طراز فن الآرت نوفو مبنية على صخرة تطل على البحر. إنه يوفر العديد من التراسات ومسبح جميل، جميعها تطل على البحر. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد كيلومتر واحد فقط من أمالفي، ويوفر مواقف خاصة للسيارات. تم بناء المسبح في الصخر وعلى البحر، وتحيط به كراسي استلقاء للتشمس ومظلات. يمكن للضيوف الوصول إلى المسبح والشاطئ الخاص أدناه باستخدام المصاعد الزجاجية الخاصة بمكان الإقامة. تشمل منطقة العافية ساونا وخدمة المساج، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا مطل على البحر. تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة بأرضيات فيتري خزفية وأثاث ثمين. تشمل المرافق شرفة مع إطلالات كاملة أو جزئية على البحر، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية. يقدم مطعم Glicine الحائز على جائزة ميشلين، وهو مفهوم جديد للأكل الفاخر، مأكولات تركز على الوصفات المحلية المتوازنة والأنيقة والمبتكرة والنكهات المتوسطية. يتخصص مطعم Al Mare في الأسماك الطازجة والبيتزا المطبوخة في فرن الحطب. يتم تقديم وجبات الطعام على التراس المطل على البحر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي