أجمل 7 جزر سياحية في الفلبين.. روائع الكون

2022-06-23

نسمة العربي

تمتلك الفلبين العديد من المقومات السياحية الفريدة مثل الشلالات والبحيرات والشواطئ بخلاف الجزر التي توصف بأنها روائع الكون.

تجربة السياحة في الفلبين لا تنسى، حيث الشواطئ الجميلة والوجهات الخلابة التي تخطف الأنظار .

تقدم كل جزيرة من جزر الفلبين البالغ عددها 7.107 مجموعة مذهلة من المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الجميلة التي تجعلك تختارها وتستمتع بها.

في التقرير التالي نقدم لك أفضل جزر الفلبين:

جزيرة سكويجور

تقع" Siquijor" في قلب من منطقة فيساياس، واحدة من أفضل الجزر في الفلبين، تقدم لك الجزيرة شلالات مثل شلالات " Cambugahay" حيث يمكنك السباحة المنعشة واستكشاف الكهوف الضخمة، كما أن هناك مجموعة من الأشجار يعود تاريخها إلى قرون جعلت الجزيرة أكثر تميزًا .

جزيرة بوهول

جزيرة بوهول هي الأعلى وسط جزر الفلبين ولهذا السبب تظهر عادةً في معظم مسارات السفر إلى الفلبين، تحتوي الجزيرة على مجموعة من الشلالات الرائعة لا حصر لها من جميع الأحجام والرحلات البحرية على نهر لوبوك،  يمكنك الاستمتاع بالغوص ومشاهدة الحياة البحرية الجميلة الفريدة من نوعها.

جزيرة مالاباسكوا

إذا كنت من محبي الغوص لا تفوتك زيارة جزيرة مالاباسكوا، الجزيرة جنة للغوص، هي من الجزر التي تتميز بالتنوع الكبير من الشعاب المرجانية الملونة والنباتات والكثير من الأراضي المزروعة بأشجار النخيل والعديد من الأماكن السياحية.

جزيرة مينيلوك

تتكون هذه الجزيرة من مرتفعات جيرية ضخمة، حيث المكان الأنسب لممارسة رياضة الغطس وتحتوي الجزيرة على بحيرتين ومن أشهر شواطئها شاطئ باينوج بايونج، والبحيرة الكبيرة التي تحتوي على الشعاب المرجانية الملونة.

تحتوي جزيرة مينيلوك على العديد من المنتجعات السياحية التي يأتي إليها السائحون من كل مكان، ويوجد بها العديد من الشواطئ الرائعة ذات المياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعم التي تجذب الزوار للاستمتاع بها.

جزيرة آبو

جزيرة فلبينية صغيرة جدًا، تحيط بها مواقع مختلفة لممارسة الغوص، حيث يمكن رؤية الكثير من الأنواع المختلفة من الشعاب المرجانية وأسماك المانتا العرضية، فهذه الجزيرة من أفضل أماكن الغوص في الفلبين وواحدة من أجمل الجزر في الفلبين.

جزيرة لوزون

جزيرة لوزون هي أكبر جزر الفلبين وتحتوي على عدد كبير من الجبال مثل جبل باناشو وجبل مايكلنج وجبال بركانية أخرى مثل بركان بولوسان وبركان مايون، كما تشتهر الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة المبهرة مثل نهر كاجايان، وتُعتبر جزيرة لوزون أكبر منطقة زراعية في الفلبين لزراعة الأرز.

جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي من أشهر جزر الفلبين تحتوي على بعض الجزر الصغيرة مثل توركس وكايكوس.

الجزيرة واحدة من الجزر المفضلة للسياح حول العالم، وذلك لأنها تضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية ومجموعة مميزة من المنتجعات والفنادق الفاخرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي