مجلس رئاسة اليمن يطلب من المحتجين منحه فرصة لمعالجة الأزمات

د ب ا - الأمة برس
2022-06-22

 طالب مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الأربعاء، من المحتجين الذين خرجوا ضده في مدينة عدن ومحافظات أخرى، منحه مزيد من الوقت لمعالجة الأزمات المتتالية في البلاد (ا ف ب)

صنعاء 22 حزيران/يونيو- طالب مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الأربعاء، من المحتجين الذين خرجوا ضده في مدينة عدن ومحافظات أخرى، منحه مزيد من الوقت لمعالجة الأزمات المتتالية في البلاد.

وقال رشاد العليمي في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "تابعت بألم شديد واهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن الحبيبة وأتفهم أسبابها ومبرراتها، وأعدكم أني وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سنبذل كل جهد لاتخاذ كل ما يمكن عمله".

وتعهد العليمي، ببذل المزيد من الجهود لأجل الحصول على مساعدات استثنائية عاجلة ممن وصفهم بـ" الأشقاء" "للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء".

وأشار إلى أن هذه الأزمات " تحتاج إلى تدخلات سريعة بعيدا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، وكذلك التفكير في خلق الفرص والحلول لمواجهة هذه المعوقات".

وأردف بالقول "كل ما أطلبه منكم هو منحنا المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة، وسيُلزم المجلس الحكومة القيام بواجباتها بطريقة مختلفة عن ما كان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفاً في خدمة الشعب".

وشهدت مدينة عدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، والمحافظات المجاورة لها، خلال الأيام الماضية، احتجاجات واسعة تطالب بتحسين الخدمات ومعالجة الانهيار الاقتصادي وتوفير المشتقات النفطية بأسعار مناسبة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي