السياحة في اسبانيا: سان سيباستيان وجهة صيفية جذابة

سيدتي
2022-06-13

سان سيباستيان وجهة صيفية جذابة(سيدتي)

واحدة من أفضل الوجهات السياحية في شمال إسبانيا، سان سيباستيان الواقعة على خليج بيسكاي على بعد أميال قليلة من فرنسا. تشتهر بشواطئها الرائعة، وأماكن جذب وفعاليات يمكن مشاهدتها، بما في ذلك مهرجان سينمائي دولي. في الآتي، جولة على أفضل الأماكن السياحية في سان سيباستيان.

 يعتبر لا كونشا، الواقع على الخليج الذي يحمل نفس الاسم، أجمل شاطئ مدينة في أوروبا وواحد من أفضل شواطئ العالم. إنه بالتأكيد مكان مزدحم في الصيف، عندما يأتي الآلاف للمطالبة بمكانهم على الشاطئ. عندما يحل الظلام وتضيء الأضواء، يكون الوقت مناسبًا للسير على طول الكورنيش إلى المرسى للحصول على بعض المناظر الجميلة.
 
عندما تكون المناظر الخلابة مهمة للمسافرين، فإنهم يتجهون إلى مونتي إجويلدو في الطرف الغربي من خليج لا كونشا. في المقابل، على ارتفاع 181 مترًا، تعد مونتي إجويلدو واحدة من ثلاث قمم يمكن رؤيتها من الخليج. يعد الوصول إلى المناظر الخلابة لمونتي إجويلدو نصف المتعة لأنه يتضمن ركوب قطار سكة حديد معلق عام 1912. سيجد الزوار شيئين في الأعلى. إحداها هي Torreon de Igueldo، وهي منارة تعود لعام 1855 تم تحويلها إلى وجهة نظر ذات مناظر خلابة. والأخرى هي مدينة ملاهي بها ألعاب للأطفال من جميع الأعمار.
 

لا زوريولا هو واحد من أفضل الشواطئ في سان سيباستيان. يقع في جزيرة سانتا كلارا، ويشتهر بالباحثين عن الشمس والشباب. كما أنها جذابة لمتصفحي الأمواج الذين يأتون من أجل الأمواج. يعتبر أبريل أفضل وقت للمبتدئين. يعتبر لا زوريولا أكثر الشواطئ حيوية في المدينة، على الرغم من أنه ليس أكبرها. توجد مباريات تنس على الشاطئ وسباحة وكرة قدم وكرة طائرة. يعد التنزه على طول الكورنيش نشاطًا شائعًا للسكان المحليين.

بُني قصر ميرامار، الذي يقع على شواطئ خليج لا كونشا، في أواخر القرن التاسع عشر. يقع في عقار كان يضم ديرًا في السابق، وهو إنكليزي تمامًا في مظهره، ربما لأنه صمم من قبل مهندس معماري إنجليزي. خضع القصر لعدة تغييرات في الملكية وهو الآن مملوك لمدينة سان سيباستيان. القصر مفتوح للجمهور كمتنزه ومكان للحفلات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي