السياحة في قبرص: زوروا أشهر فنادق ليماسول من فئة الخمس نجوم

سيدتي
2022-05-27

السياحة في قبرص(سيدتي)

ليماسول هي مدينة ساحلية تمتد على طول امتداد واسع من الشاطئ في قبرص. تتجمع المطاعم والمقاهي العصرية حول وسط المدينة القديمة الذي تم ترميمه، بينما تقع منطقة الميناء القديمة على الواجهة البحرية بجوار مرسى أنيق وعصري. في الآتي، أشهر الفنادق من فئة الخمس نجوم في ليماسول عند زيارة قبرص.

يقع Amara - Sea Your Only View في ليماسول، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر على بعد 19 كم من قلعة ليماسول، ويوفر مرافق فاخرة مثل منطقة شاطئ خاص ومسبح لا متناهي ومركز سبا مميز. يتوفر ملعب تنس أيضًا. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام وكابينة دش ولوازم استحمام فاخرة للحمام. يوفر الفندق مسبحًا داخليًا وخدمة الواي فاي مجانًا. تتميز جميع الغرف بإطلالات بانورامية دون عائق على البحر الأبيض المتوسط من الشرفات أو التراسات، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية. يقدم الفندق بوفيه إفطار شامل مع محطة طهي حية وخيارات صحية وخالية من الغلوتين. يمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم الرئيسي، الذي يقدم المأكولات العالمية والقبرصية، في Matsuhisa Limassol اليابانية - المطبخ البيروفي مع أطباق مميزة من الشيف الشهير Nobu ، في Ristorante Locatelli ، رحلة طهي إيطالية من الشيف الحاصل على نجمة ميشلان جورج بابايوانو وفي Armyra. يهيئ المشهد لأي نوع من المأكولات البحرية والأسماك التي يتم جلبها حصريًا من بحر إيجه والتي أعدها الشيف يورجو بابايوانو. يتميز السبا بمسبح داخلي مدفأ وصالة رياضية حديثة وغرف للياقة البدنية ومسبح بمياه البحر الفريدة من نوعها في قبرص، وهو مرفق للبالغين فقط. يقع مرسى ليماسول على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

مع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ البحر الأبيض المتوسط، يحتوي هذا المنتجع الفخم على 3 مسابح خارجية ومسبح داخلي بمياه مالحة و5 منافذ طعام مختلفة ومنتجع صحي بمساحة 1500 متر مربع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز جميع الغرف المزينة بأناقة بحمام رخامي مع وسائل الراحة الفاخرة. تأتي الغرف المطلة على البحر مع شرفة خاصة، بينما تتوفر تلفزيونات بشاشة مسطحة مثبتة على الحائط مع قنوات فضائية في كل غرفة. عند زيارة السبا الشامل في الفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج تجديد الجسم أو الساونا أو حوض الاستحمام الساخن. يقدم مطعم Kalypso بوفيه إفطار على التراس المطل على المسابح والحدائق. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى مطعم Limanaki Fish و Grill Room الذي يقدم قطع الشواء الممتازة. هناك صالة ألعاب رياضية كبيرة مع المعدات الحديثة والمدربين وأنشطة الرياضات المائية المختلفة على الشاطئ. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات والعديد من المحلات التجارية البوتيكية. تقع أطلال أماثوس القديمة على بعد كيلومتر واحد. تقع ليماسول على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع مطار لارنكا الدولي على بعد 55 كم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي