أجمل المعالم السياحية في كولومبيا

سيدتي
2022-05-24

أجمل المعالم السياحية في كولومبيا(سيدتي)

تعد دولة كولومبيا واحدة من أكثر الوجهات تنوعًا وروعة في أمريكا الجنوبية، وتتميز بالشواطئ والجبال والمستنقعات المحيطة بنهر الأمازون. سيرغب الزوار الذين يخططون لرحلة مثالية إلى كولومبيا في المغامرة خارج المدن والاطلاع على المتنزهات الوطنية والمعالم التاريخية والثقافة النابضة بالحياة. في الآتي، جولة على أجمل المعالم السياحية في كولومبيا.

في الجزء الشمالي من كولومبيا توجد حديقة تايرونا الوطنية التي تحد البحر الكاريبي وتوفر شواطئ رائعة ومناظر طبيعية للزوار. واحدة من أفضل المواقع في حديقة تايرونا الوطنية هي البحيرة التي تسمى La Piscina، حيث تقوم الشعاب المرجانية الطبيعية بتحويل البحيرة إلى منطقة سباحة محمية.
أثناء الغطس في البحيرة، من الممكن اكتشاف الكركند والأسماك بين الأعشاب البحرية والشعاب المرجانية. هناك أيضًا الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة الرملية التي تؤدي من وإلى الساحل، والتي يوفر العديد منها إطلالات خلابة على البحر الكاريبي.

يمكن القول إن أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في كولومبيا هي مدينة قرطاجنة القديمة التاريخية. كانت هذه المدينة هي الأولى من المستوطنات الإسبانية في كولومبيا، وتزخر المدينة القديمة بالعمارة الاستعمارية التاريخية. تحتوي المدينة القديمة المسورة على العديد من الأحياء والمعالم القديمة.
وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى Plaza Trinidad في حي Getsemaní، وهو أقدم جزء من المدينة الاستعمارية ومركز للمطاعم المحلية. استفد من الموقع الساحلي وجرب السمك المقلي مع أرز أروز دي كوكو أو أرز جوز الهند.

إن كانو كريستاليس هو أحد المعالم الطبيعية التي يجب أن تكون على خط سير كل مسافر. لسوء الحظ، تم إغلاق كانو كريستاليس أمام السياحة منذ عام 1989 بسبب وجود القوات المسلحة الثورية لكولومبيا في المناطق المحيطة، لكن عددًا قليلاً من الوكالات السياحية تقدم جولات مصممة بعناية إلى المنطقة.
يقع النهر خارج بلدة لا ماكارينا الصغيرة في الحديقة الوطنية المعروفة باسم Serranía de la Macarena. تعطي النباتات والصخور والرمل والطحالب لونًا للنهر، والذي يمكن أن يبدو باللون الأسود أو الأبيض أو الأخضر أو الأصفر أو الأحمر الساطع حسب الموقع.
تعد رياضة المشي لمسافات طويلة على طول ضفاف كانو كريستاليس مغامرة بحد ذاتها، ولكن يمكن للمسافرين أيضًا التوجه إلى شلال Los Cuarzos أو السباحة في المسابح الطبيعية التي شكلها النهر نفسه.

فالي دي كوكورا هو المكان الأمثل لرؤية أشجار النخيل في بيئة مذهلة. المناظر الطبيعية السريالية خضراء مورقة، ومع ارتفاع الضباب، من الممكن رؤية الارتفاع الهائل لأشجار النخيل الشمعية تنمو منتصبة على تلال الوادي.
المناظر الطبيعية نفسها هي عامل الجذب الرئيسي في فالي دي كوكورا، ولكن هناك طرق متعددة لرؤيتها كلها. تشمل الخيارات الشهيرة ركوب الخيل والجولات بسيارات الجيب وحلقة المشي لمسافات طويلة لمدة ست ساعات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي