فليك يبدأ إعداد المنتخب الألماني في مدينة ماربيا مع مراعاة عبء العمل على لاعبيه

د ب أ – الأمة برس
2022-05-24

مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك (ا ف ب)

ماربيا - بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء استعداداته لبطولة دوري أمم أوروبا، في أجواء مشمسة بمعسكره التدريبي في مدينة ماربيا الإسبانية، وقد حرص المدير الفني هانزي فليك على إدارة عبء العمل على لاعبيه.

واستغل لاعبون أمثال جوشوا كيميش لاعب خط وسط بايرن ميونخ وماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند، الفرصة المتاحة وجلبوا زوجاتهم وصديقاتهم وأطفالهم إلى المنتجع الإسباني.

وخاض لوكاس كلويسترمان وبنجامين هنريكس لاعبا لايبزج ونيكو شلوتربيك لاعب فرايبورج، الذين خاضوا نهائي كأس ألمانيا، تدريبات في صالة الألعاب الرياضية (جيم)، وذلك برفقة كاي هافيرتز وأنتونيو روديجر لاعبي تشيلسي وكريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج، حيث انتهوا مؤخرا من المشاركة في منافسات الموسم.

وسيصل إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي إلى المعسكر اليوم الثلاثاء، بعد احتفاله مع الفريق بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حسم أمس الأول الأحد.

وقال فليك :"أبرز مهمة للفريق التدريبي هي إدارة عبء العمل. خوض دوري أمم أوروبا عقب مثل هذا الموسم الطويل، يشكل تحديا هائلا. إدارة عبء العمل لكل فرد مهم للغاية."

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الإيطالي بطل أوروبا ذهابا وإيابا كما يستضيف نظيره الإنجليزي وصيف بطل أوروبا ويحل ضيفا على منتخب المجر ضمن منافسات مجموعته بدوري أمم أوروبا، وذلك خلال الفترة ما بين الرابع و14 من حزيران/يونيو المقبل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي