أجمل المنتجعات الصيفية في بالي

سيدتي
2022-05-23

أجمل المنتجعات الصيفية في بالي(سيدتي)

الأماكن الغريبة العديدة في بالي تجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في العالم. لا تفتخر بالي فقط ببعض من أكثر الوجهات الشاطئية روعة بما في ذلك شاطئ كوتا وشاطئ بينوا وشاطئ سانور وشاطئ لوفينا، بل هي أيضًا بقعة مثالية لعشاق المغامرة والرياضات المائية. في الآتي، جولة على أجمل المنتجعات الصيفية في بالي عند زيارة إندونيسيا.

يطل بيرماتا أيونج برايفت إيستيت على نهر أيونغ وحقول الأرز المدرجات، ويوفر أماكن إقامة خشبية إندونيسية فخمة في أوبود، على بعد 3.4 كم من غابة أوبود للقردة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح في الهواء الطلق ومركز سبا. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تم بناء كل غرفة في هذا المنتجع من الخشب على يد حرفيين إندونيسيين ومصمم هولندي، وهي مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها. تتميز بعض الغرف بتراس أو شرفة. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. يوفر المنتجع أيضًا خدمة تأجير الدراجات. يقع سوق أوبود على بعد 4.2 كم من بيرماتا أيونج برايفت إيستيت، في حين يقع قصر أوبود على بعد 4.2 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار نجوراه راي الدولي على بعد 25 كم من مكان الإقامة.

يقع هذا المنتجع الفخم ذو الـ 5 نجوم في مدينة سيمينياك على شاطئ البحر. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا للياقة البدنية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بخدمة نقل مكوكية مجانية مجدولة إلى المنطقة المجاورة. تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة والمكيفة بديكور أنيق وغلاية كهربائية. تحتوي بعض الغرف على شرفة وخزنة شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية ترتيب خدمة تأجير السيارات والرحلات النهارية وخدمات النقل المكوكية للمنطقة، بينما يمكن تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. يمكن للضيوف الذين يرغبون في الإقامة الاسترخاء على التراس الشمسي بجانب المسبح أو الاستمتاع بجلسات مساج مريحة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس. كما يتوفر نادي للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال. يمكن الاستمتاع بمجموعة مختارة رائعة من المأكولات الآسيوية في المطعم الموجود في الموقع ، بينما يقع Ku De Ta الشهير على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة.

لإيجاد تناغم بين الطبيعة البكر ووسائل الراحة الفاخرة، يعرض كابيلا أوبود أماكن إقامة في الخيام مع مسابح بمياه مالحة وسط الخضرة المورقة في أوبود. تقع هذه الملكية على بعد 7 كم فقط من وسط المدينة، وتتمتع بشرفات كبيرة وأسطح خارجية تطل على حقول الأرز أو الغابات المطيرة المحيطة. توفر الحمامات الخاصة حوض استحمام ووسائل راحة فاخرة. يمكن للضيوف تجربة الأكل الفاخر الممتاز مع المأكولات البالية والعالمية في المطعم الموجود في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تتميز الغرف في هذا المنتجع بتصميم انتقائي على الطراز البالي مع الفنون والتحف، وتوفر وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف ومروحة وخزنة شخصية وغلاية كهربائية. تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس فسيحة. لخيارات تناول الطعام، يمكن للضيوف التوجه إلى Mads Lange أو Api Jiwa لتناول المأكولات الآسيوية اللذيذة. توفر المطاعم خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. يتم تقديم وجبة إفطار انتقائية يوميًا في كابيلا أوبود، بالي. يعتبر ركوب الدراجات من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من كابيلا أوبود، بالي. تتوفر دراجات مجانية لضيوف المنتجع. تتوفر المساعدة بدون توقف في مكتب الاستقبال. سيكون الموظفون الودودون والمضيافون سعداء بتقديم المعلومات حول المنطقة والجزيرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي