أشهر المنتجعات في بولينيزيا الفرنسية لقضاء شهر العسل

سيدتي
2022-05-22

أشهر المنتجعات(سيدتي)

بولينيزيا الفرنسية، مجموعة خارجية تابعة لفرنسا تتكون من خمسة أرخبيل في جنوب وسط المحيط الهادئ. يشمل ذلك حوالي 130 جزيرة منتشرة عبر المحيط الهادئ وهي وجهة جذابة للراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي. في الآتي، أفخم المنتجعات في بولينيزيا الفرنسية.

يمتد منتجع سانت ريجيس بورا بورا على مساحة 44 فدانًا من المناظر الطبيعية الخصبة المحاطة بالرمال البيضاء البودرة والبحيرة البلورية. تتميز أماكن الإقامة الـ 100 المصممة بشكل رائع بأكبر الفيلات فوق المياه في البحار الجنوبية بالإضافة إلى الفيلات الشاطئية المذهلة، وتعرض التوهج الدافئ للأخشاب الغريبة والأقمشة المنسوجة يدويًا والفن الإقليمي. 

يقع منتجع وسبا هيلتون موريا لاجون على بحيرة شاطئية خاصة، وهو عبارة عن منتجع بنغل بولينيزي على الساحل الشمالي لجزيرة موريا. صُممت لتنسجم مع الثقافة البولينيزية المحلية، ويمكن للضيوف الاختيار من بنغل جاردن مع أحواض غطس خاصة أو أكواخ فوق الماء مع منفذ مباشر للبحيرة، بالإضافة إلى مناظر غروب وشروق الشمس.
تتميز البنغلات الفاخرة بطراز بولينيزي معاصر مع تراسات خاصة، فضلاً عن حمامات رخامية، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 25 بوصة، وخدمة واي فاي.
يوفر مطعم Arii Vahine إطلالات على البحيرة أثناء تقديم المأكولات الفرنسية والبولينيزية.
يتميز Moorea Lagoon Spa بتصميم بولينيزي، ويوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المستوحاة من تقنيات تاهيتي القديمة التي تتضمن زيت Monoi. هناك باقات سبا وتجارب الأزواج ومجموعة من علاجات التدليك.
يوفر المنتجع الاستوائي مجموعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك تأجير الدراجات والغطس ومركز اللياقة البدنية وصيد الأسماك والتزلج على الماء وملاعب التنس.

يجمع فندق كونراد بورا بورا نوي بين التقاليد البولينيزية ووسائل الراحة الحديثة الفخمة. على بعد حوالي 20 دقيقة بالقارب من المطار، يقع منتجع تاهيتي الفخمة على جزيرة Motu To’opua ويتميز بإطلالات غير منقطعة على الأفق وبركان جبل أوتيمانو النائم كخلفية، ويوفر المنتجع أجواء بولينيزية أصيلة غارقة في ثقافة المنطقة وأساطيرها.
تشمل أماكن الإقامة الفريدة لمكان الإقامة 86 طابقًا فوق الماء، بما في ذلك الأجنحة الرئاسية المكونة من طابقين الوحيدة في بورا بورا، بالإضافة إلى 29 فيلا شاطئية وحديقة. تتميز أماكن الإقامة المعاد تصميمها في المنتجع بديكور بولينيزي معاصر، وقد تم تصميمها حول البحيرة مع أفنية واسعة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الأجنحة والفيلات والفيلات فوق الماء، ولكل منها مناطق جلوس في الهواء الطلق، وحمامات كبيرة مع أسطح من الغرانيت، وأحواض استحمام ودُش منفصلة، ومساحة معيشة داخلية مع أسرة أريكة، وطاولات طعام مع كراسي.
للاستجمام والاسترخاء، يوجد سبا متكامل الخدمات وصالون تجميل ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز وملعب غولف مصغر ومسبح لا متناهي. 
يمكن الوصول إلى مكان الإقامة بالقارب فقط، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار بورا بورا. يحتوي المنتجع على مهبط طائرات خاص، ويتحدث الموظفون متعددو اللغات الإنجليزية والفرنسية والتاهيتية بطلاقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي