أجمل جزر إندونيسيا السياحية.. 8 وجهات لرحلة لا تنسى

2022-05-16

نسمة العربي

إذا كنت تود قضاء شهر عسل مميز ننصحك بزيارة واحدة من جزر إندونيسيا التي تُعد واحد من أفضل الوجهات السياحية على الإطلاق.

وتتمتع إندونيسيا بشعبية خاصة بين مُنظمي الرحلات السياحية والسائحين الراغبين في قضاء أوقات مُمتعة من الرفاهية والاسترخاء، حيث تضم إندونيسيا أكثر من 17 ألف جزيرة، هذه الجزر تحتوي على مجموعة فريدة من أجمل شواطئ العالم.

تتميز الشواطئ في جزر إندونيسيا بالرمال البيضاء الناعمة وأشعة الشمس الساطعة، شواطئ ترضي جميع الأذواق.

يُمكنك هناك الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة وممارسة أنواع الرياضات المُختلفة مثل ركوب الأمواج أو الغوص أو المشي لاكتشاف الطبيعة الخلابة، ومعنا سوف ترى بالصور أجمل جزر إندونيسيا وما يميز هذه الشواطئ الجميلة الجذابة عن غيرها.

أجمل جزر إندونيسيا والأكثر شعبية

تضم إندونيسيا مجموعة هائلة من الشواطئ التي تحتوى على الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الصافية التي جعلتها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، ومن أجمل جزر إندونيسيا ما يلي:-

جزيرة بالي

تُعتبر جزيرة بالي أجمل جزر إندونيسيا والأشهر والأفضل على الإطلاق، حيث يأتي إليها الزائرون الباحثون عن الهدوء والمناظر الخلابة.

وتتميز جزيرة بالي بهوائها المُنعش الذي يجذب الزوار إليه بشكل كبير، فضلاً عن الأماكن السياحية في بالي التي جعلتها أجمل جزر إندونيسيا، ومنها شاطئ كوتا بالي، مدينة الألعاب المائية، شلالات جت جت بالي وغيرها من الأماكن السياحية الجميلة.

وتضم جزيرة بالي مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة والفلل الراقية على شواطئها التي تُقدم خدمات عالية في المُستوى، مما يجعل هذه الفنادق مناسبة لقضاء شهر العسل.

جزيرة فلوريس

جزيرة فلوريس هي واحدة من أجمل جزر إندونيسيا، فهي بلا شك أجمل المناطق التي تحتوي على الزهور الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تُعتبر من أورع أماكن الجذب السياحي للسياح.

تتميز الجزيرة بألوانها الجميلة التي تتغير بسبب الغازات البركانية المُنبعثة منها، فهو مظهر يستحق الزيارة، فلا تفوتك زيارة هذه الجزيرة الجميلة والفريدة من نوعها.

جزيرة سولاويزي الإندونيسية

تقع جزيرة سولاويزي في شرق بورنيو،غرب جزر مالوكو، وهي واحدة من أفضل جزر إندونيسيا، ووجهة يحلم بها الغواصون، حيث تحتوي على 750 نوعًا من الشعاب المرجانية و942 نوعًا من الأسماك في الحديقة البحرية الوطنية على مساحة 1.4 مليون هكتار.

يوجد في الحديقة أيضًا نوعين من السلاحف المُهددة للانقراض، وتحتوي الجزيرة على الشواطئ الجميلة والكهوف والتلال بإطلالة رائعة.

جزر جيلي إندونيسيا

تقع جزر جيلي في مضيق لومبوك، على بُعد حوالي 35 مترا غرب بالي، تشتهر جزر جيلي بأنها جنة آسيا، لذا هي واحدة من أجمل جزر إندونيسيا.

يوجد في جزر جيلي مجموعة من الشواطئ المميزة التي تمتلك الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية والشعاب المرجانية الجميلة.

كاريمون جاوا

جزيرة كاريمون جاوا واحدة من أفضل الجزر، حيث تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية وأحواض بحر مليئة بالأسماك النادرة.

يُمكنك هناك الإستمتاع بركوب الدراجات النارية أو التجول بالقوارب أو الزورق، وسوف ترى أفضل مشهد لغروب الشمس في حياتك في بيئة تكسوها المناظر الطبيعة الجذابة.

أرخبيل توجان

يُطلق على هذه الجزيرة "جنة البحر"وهي وجهة نادرة، جميلة ومثالية للباحثين  عن الهدوء والاسترخاء، فما يميز هذه الجزيرة أنها مُنعزلة وهادئة تمامًا.

تحتوي شواطئ الجزيرة على الرمال البيضاء والمياه الشفافة التي تتشابه مع جزر المالديف، بالإضافة إلى وجود بيئة مائية مُتنوعة من الشعاب المُرجانية المُلونة، مما يجعل الجزيرة فريدة من نوعها.

جزيرة كاكابان الإندونيسية

هي جزيرة من جزر ديراوان التي تقع في شرق كاليمانتان، وتُعتبر الجزيرة واحدة من أفضل جزر إندونيسيا، حيث أنها تشتهر بالجوهرة الخفية للسياحة الإندونيسية.

تحتوي الجزيرة على شواطئ تخطف القلوب من جمالها، حيث تتميز هذه الشواطئ بالرمال الذهبية الجميلة والشعاب المرجانية، يُمكنك هناك الغواص لرؤية قناديل البحرالمُلونة، فهي تجربة تستحق الزيارة.

جزيرة بيليتونغ الإندونيسية

على الرغم من أن جزيرة بيليتونغ كانت سابقًا ليست مشهورة مثل بالي، إلا أنها تتمتع أيضًا بشواطئ ذات تصنيف عالِ من الجمال والمناظر الطبيعية.

تقع جزيرة"Belitung"على بعد 45 دقيقة فقط من جاكرتا، تحيط الجزيرة أكثر من 100 جزيرة صغيرة، ولسنوات عديدة أصبحت هذه الجزيرة مشهورة جدًا ليس فقط للزوار الإندونيسيين لكن أيضًا للسائحين من الخارج.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي