لغة الجسد في الحب عند الرجل

الأمة برس - متابعات
2022-05-08

الرجل

 يظهر الكثير من الدلالات السابقة على الرجل عند وقوعه في الحب، ولكن يضيف عليها:

1) طريقة المشي:

تغيير الرجل لطريقة المشي واحدة من أبرز دلالات لغة الجسد عند الرجل، لأنه يفضل الظهور أمام المرأة مظهر الأنيق القوي الواثق في نفسه لهذا يمشي رافع الرأس ومنتصب القامة ويبرز عضلاته على قدر الإمكان.

2) طريقة جلوسه معها:

يجلس الرجل دائمًا بالقرب من المرأة التي تعجبه ويتجه بجسده كامل نحوها حتى يُشعرها بأنه يهتم بأحاديثها وبها. 

كما يستغل الفرص المتاحة أمامه للتقرب منها، مثل الذهاب للمناسبات التي تذهب إليها والتواجد في الأماكن التي توجد بها.

3) قلة رمش العين:

قلة رمش العين من دلالات لغة الجسد عند الرجل في الحب، لأنه يظل محدقا في المرأة لفترات طويلة ويهتم بها وبمظهرها.

كما قد تتسع حدقة عين الرجل إذا رأي المرأة التي تعجبه وهو من الأمور الطبيعية التي تحدث للجميع.

 4) حركة الأصابع:

لا تقل حركة الأصابع أهمية عن باقي دلالات لغة الجسد عند الرجل بل هي من أهم العلامات التي تكشف حبه وإعجابه للمرأة، حيث ترتجف أصابعه ولا يستطيع الرجل السيطرة عليها أو التحكم بها وينتج ذلك من توتره خلال حديثه مع المرأة.

لغة الجسد عند الرجل الخجول

يختلف الرجل الخجول عن الرجل الجريء لأن الخجول لا يستطيع التعبير عم مشاعره أو قول للمرأة أنه معجب بها لهذا يلجأ للغة الجسد. 

1) التركيز الكامل معها:

يركز الرجل الخجول مع المرأة التي تعجبه بشكل دائم ويستمع لها بإنصات ولا ينسى أي قصة من القصص التي تتحدث معه بها لأنه يرغب في التقرب منها والتعبير عن إعجابه لها ولكن لا يستطيع أن يفعل ذلك إلا من خلال الأفعال.

2) التوتر:

يتوتر الرجل الخجول كثيرًا مما يؤدي إلى احمرار وجهه وقد يتلعثم في الحديث، كما يظل يفرك في يديه من شدة التوتر وقد يخفي كلتا يديه في جيوبه حتى لا يلاحظ أحد ذلك.

إذا كنتَ من نوعية الرجال الخجولة لا تقلق فهذا طبيعي وشعورك بالتوتر أمر طبيعي جدًا لذا حاول التخفيف من شدة توترك خلال تواجدك مع المرأة المعجب بها.

3) نبرة الصوت:

تختلف نبرة صوت الرجل الخجول أمام المرأة التي يحبها، لهذا يخفض صوته في حضورها لأنه يرغب في لفت نظرها إليه بهذه الطريقة، فيما يتحدث مع الآخرين بصوت عالٍ ومرتفع.

4) ابتسامته:

ترتسم البسمة على وجه الرجل الخجول فور رؤيته للمرأة التي يحبها ومن ثم يظهر أمامها بابتسامة ساحرة وجذابة تعبّر عن مشاعره الخفية نحوها.

لغة الجسد عند الرجل الكاذب

1) تحريك الرأس بسرعة:

يميل الشخص الكاذب إلى تحريك وتغيير رأسه بشكل سريع، وهي من أولى دلالات لغة الجسد عند الرجل الكذاب، حيث يتلفت حوله بشكل زائد لأنه يشعر بالقلق والخوف ويقطع الاتصال البصري بينه وبين الشخص أمامه حتى لا يواجهه

2) الوقوف بشكل ثابت:

يقف الرجل الكاذب بشكل ثابت لأنه يرغب في منع جسده من الحركة ولأنه متوتر جدا، وهي من العلامات التي يمكن لأي شخص ملاحظتها، كما أنه يقدم قدم على الآخرى كأنه يستعد للمغادرة.

3) يقدم الكثير من المعلومات:

إذا لاحظت أن الشخص الذي تتواصل معه يقدم الكثير من المعلومات والتفاصيل التي لم تطلبها فهذا دليل على كونه كاذب!، ولا يرغب في إخبارك بالحقيقة.

4) حركات الفم:

حركات الفم قادرة على كشف كذب الرجل فورًا لأنه يصطنع ابتسامة مزيفة وسريعة قد لا يلاحظها أحد في بعض الأحيان، كما قد يغطي الفم بوساطة يديه ليخفي تعبير معين قادر على فضحه.

أما عن سلوك ترطيب الشفاه باللسان أو عض الشفاه برفق فهو دليل على توتر الكاذب وجفاف فمه من الخوف من فضح أمره.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي