شموع معطرة تزودك بشعورمفعم بالاسترخاء والإيجابية

زهرة الخليج
2022-05-04

تساعدك الشموع على الاسترخاء، وتمنحك الطقوس الهادئة والمريحة التي تحتاجينها بعد عناء يوم طويل، وقد تأتي الشموع بروائح عديدة للغاية ومن علامات تجارية مختلفة، ولا يوجد أجمل من شمعة تقومين بإشعالها، فتملأ الغرفة بالرائحة الجميلة.. جمعنا لكِ قائمة تحتوي على أبرز الشموع التي ستمنحك أفضل تجربة استرخاء على الإطلاق.

1- شمعة Dior - THÉ OSMANTHUS CANDLE

تحتوي شمعة ديور على رائحة المشمش والزهور الخلابة، وتفوح منها رائحة قوية للغاية تشبه رائحة عطور ديور الجميلة، لا تفوتي تجربة الاسترخاء مع هذه الشمعة التي ستهدئ أعصابك وتجعلك سعيدة.

2- شمعة L'Occitane - Harmony Candle

تتميز هذه الشمعة بروائحها الخلابة الخشبية، فتسيطر روائح الغابات والصنوبر على المكان، وتترك لفحة جميلة من الروائح العطرية والراتنجية للزعتر وتوت العرعر البري. أشعلي هذه الشمعة قبل خلودك إلى النوم حتى تحظي بليلة هادئة. 

3- شمعة Diptyque - Baies Candle

تتميز رائحة هذه الشمعة بروائحها الوردية، فهي تلتقط نضارة باقة الورود وحلاوة أوراق الكشمش الأسود، وتأخذك إلى عالم من حدائق الزهور الجميلة.

4- شمعة Byredo - Bohemia Scented Candle

تتميز شمعة بايريدو بوهيميا برائحة خلابة تطلق مزيجًا رائعًا من الأوباناكس والرم وإكليل الجبل والطحلب أثناء احتراقها، وتضفي هذه الشمعة أجواء رائعة على الغرفة بنفحاتها العطرية.

5- شمعة Jo Malone - Pomegranate Noir

تحتوي هذه الشمعة على روائح فخمة للغاية، فهي غنية بروائح الروبي من الرمان الاستوائي، مع الفلفل الوردي وزنبقة الدار البيضاء، وتعتبر رائحة هذه الشمعة دافئة من روائح خشب الغاياك المدخن والباتشولي، التي سمتنحك تجربة رائعة.

6- شمعة Tom Ford – Fabulous

انعمي بالعبق الرائع لمزيج الجلد الشرقي والتوليفة الأخاذة التي تحاكي عبير الهواء المنعش، التي ستمكنك من الغوص في عالم من الخيال مع هذه الشمعة الآسرة، التي تحتوي على روائح الجلد وجذور زهرة السوسن.

7- شمعة Le Labo - Petit Grain 21 Scented Candle

تحتوي هذه الشمعة المعطرة على تركيبة مذهلة وغنية وأنيقة من مزيج زهر البرتقال مع درجات تحتية خضراء فاتنة تأخذك إلى الغابات الاستوائية، لا تفوتي هذه الرائحة الخلابة التي ستمنحك الاسترخاء التام.

8- شمعة Tory Burch - 797 MADISON CANDLE

تتميز هذه الشمعة برائحة الأزهار الخفيفة المليئة بالفاوانيا، وهي مصنوعة من مزيج شمع الصويا المصبوب يدويًا، والمغطى بالزجاج بزخرفة نحاسية.

9- شمعة Rituals - Black Oudh Scented Candle

تعتبر هذه الشمعة المعطرة برائحة العود الأسود من أفضل الشموع لدى Rituals، وتتميز بأنها تبقى مشتعلة لـ60 ساعة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي