نابولي يسحق ساسولو بالستة وفيرونا يضاعف محنة كالياري في الدوري الإيطالي

د ب أ – الأمة برس
2022-04-30

لاعبو نابولي يحتفلون بهدف الفريق ضد ساسوولو على ملعب دييغو مارادونا في الدوري الايطالي لكرة القدم في 30 نيسان/ابريل 2022 (ا ف ب)

روما - استعاد نابولي نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ساحق 6 / 1 على ساسولو السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة ، والتي شهدت أيضا فوز سامبدوريا على جنوه 1 / صفر وفيرونا على مضيفه كالياري 2 / 1 .

وعزز نابولي موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 70 نقطة بفارق نقطتين خلف انتر ميلان وأربع نقاط خلف ميلان المتصدر ، وتجمد رصيد ساسولو عند 46 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وحسم نابولي المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها كاليدو كوليبالي وفيكتور أوسمين وهيرفينج لوزانو ودرايس ميرتنز في الدقائق السابعة و15 و19 و21 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ميرتنز الهدف الثاني له وهو الخامس للفريق في الدقيقة 54 فيما اختتم أمير رحماني التسجيل لنابولي في المباراة بالهدف السادس في الدقيقة 80 ليحقق نابولي الفوز بعد هزيمتين وتعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وأحرز ماكسيم لوبيز هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 87 .

وتغلب سامبدوريا على جنوه بهدف نظيف سجله عبد الحميد صابري في الدقيقة 25 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد جنوه عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وضاعف فيرونا محنة مضيفه كالياري وحقق عليه فوزا ثمينا 2 / 1 اليوم ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز التاسع ، وتجمد رصيد كالياري عند 28 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي السابعة له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى فيرونا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أنتونين باراك وجانلوكا كابراري في الدقيقتين الثامنة و44 ، ورد كالياري في الشوط الثاني بهدف سجله جواو بدرو جالفاو في الدقيقة 57 .







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي