دليلك لاختيار أفضل هدايا عيد الزواج

الأمة برس - متابعات
2022-04-26

الرجل

 

عيد الزواج من أهم المناسبات التي تمر على الزوجين، وينبغي ألا تدعها تمر دون احتفال وتعبير عن مشاعرك عزيزي الرجل، في مقالنا هذا نستعرض لك أفضل هدايا عيد الزواج، لتعبر بها عن حبك وتقديرك لزوجتك.

أفكار هدايا عيد زواج للزوجة

1) المجوهرات:

تعدُّ الجواهر من أفضل هدايا عيد الزواج للمرأة، خصوصًا إذا كانت زوجتكَ تفضل الجواهر والإكسسوارات، وتحرص على تجديدها كل فترة.

ويمكنكَ شراء الأقراط المرّصعة بالألماس أو المصنوعة من الذهب، مع شراء خاتم رقيق، وتقديم الهدايا بطريقة مميزة.

2) مستحضرات التجميل:

مستحضرات التجميل ضمن قائمة هدايا مناسبة عيد الزواج للزوجة، لأن المرأة تفضل المستحضرات التجميلية بشدة، ولهذا ستقدر مجهودكَ 

ويمكنكَ الاستعانة بالصور والمنتجات التي تستعملها زوجتكَ باستمرار، أو سؤالها بشكل غير مباشر، أو تستطيع طلب المساعدة من أقاربكَ لتزويدكَ بالمعلومات التي تحتاج إليها.

 

3) ساعة يد:

إذا كانت زوجتكَ من النوعية التي تفضل ساعات اليد، يمكنكَ تقديم لها ساعة قيّمة وأنيقة تُناسب ذوقها لهذا عليكَ التأني قبل اختيار الساعة حتى تتأكد أنها ستعجبها.

وتعدُّ ساعات اليد ضمن قائمة هدايا عيد زواج للنساء، وينبغي لكَ تحديد طبيعة الساعة؛ هل تريدها ساعة للعمل، أم ساعة رياضية أم ساعة ذكية، وحتى تستطيع تحديد النوعية المناسبة يمكنكَ الاعتماد عمّا تفضله زوجتكَ وتشتريه باستمرار.

4) النظارات الشمسية:

تجمع النظارات الشمسية بين الأناقة والعملية، لهذا يمكنكَ دائمًا تقديم نظارة شمسية لزوجتك، وهي ضمن قائمة أفضل هدايا عيد الزواج.

وينبغي لكَ قبل شراء النظارات الشمسية، التعرف على تفضيلات زوجتكَ وما يناسب شكل وجهها ولون بشرتها حتى تمنحها الحماية اللازمة، كما يمكنكَ الاستعانة بتوصيات البائع.

5) العطور:

تُصنف العطور من قائمة هدية ذكرى زواج، التي تستطيع شراءها للتعبير عن حبكَ لزوجتكَ، خاصة إذا كانت هي أيضًا تفضل العطور كثيرًا.

وينبغي لكَ قبل شراء العطر معرفة النوعية التي تفضلها زوجتكَ أو سؤالها عن عطرها المفضل، حتى لا تقدم لها عطرًا لا يعبر عنها ولا يناسب ذوقها.

 6) الحقائب:

تعدُّ الحقائب من أفضل هدايا عيد الزواج، حيث تفضل النساء شراء الحقائب المختلفة وذلك حتى تواكب أحدث صيحات الموضة.

ويمكنكَ شراء حقيبة جديدة لها تُناسب احتياجاتها إما من خلال ملاحظتكَ ما تحتاج إليه أو من خلال سؤالها عمّا يناسبها أكثر، وينبغي لكَ الحرص على أن يوافق ذوقكَ ذوق زوجتكَ.

7) الملابس:

الملابس من أكثر هدايا عيد الزواج انتشارًا، ويمكنكَ تقديم لزوجتكَ الملابس التي تفضلها، كما يمكنكَ أيضًا الاتفاق المسبق معها والذهاب إلى التسوق معًا، حتى تحرص على شراء الملابس لها التي تُناسبها.

8) الكتب والروايات:

تنتمي الكتب والروايات لقائمة هدايا عيد الزواج للمرأة، حيث يمكنكَ شراء الكتب أو الروايات التي تفضلها زوجتكَ إذا كانت تحب القراءة بشكل مستمر.

وتقديم الهدية لها في صندوق مخصص للهدايا مع الشوكولاته أو غيرها من الأشياء التي تفضلها زوجتكَ.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي