وزير الخارجية الكويتي يلتقي المبعوث الأمريكي إلى اليمن

الأمة برس
2022-04-13

وزير الخارجية الكويتي الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح في ديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء 13 ابريل 2022م  مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية الخاص إلى اليمن تيم ليندركنغ بمناسبة زيارته للبلاد (كونا)

التقى وزير الخارجية الكويتي الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح في ديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء 13 ابريل 2022م  مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية الخاص إلى اليمن تيم ليندركنغ بمناسبة زيارته للبلاد.

وحسب (كونا )قدم المبعوث ليندركنغ شرحا عن آخر المستجدات الحاصلة على الساحة اليمنية مشيدا بالمواقف الثابتة لدولة الكويت لإعادة الأمن والأمان إلى ربوع اليمن الشقيق.

من ناحيته أكد وزير الخارجية دعم ومساندة دولة الكويت للجهود المبذولة لتأمين استمرار الهدنة والدخول في عملية سياسية شاملة تحقق تطلعات الشعب اليمني الشقيق نحو الأمن والاستقرار مرحبا في ذات السياق بالتطورات الأخيرة بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

وشدد على أهمية دور الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ومساعيها في إنهاء الأزمة اليمنية ومساعداتها الإنسانية والتنموية للشعب اليمني الشقيق مؤكدا على دعم دولة الكويت لكافة الجهود التي يقوم بها المبعوث الأمريكي الخاص في هذا الإطار.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي