ماذا يحب الرجل الثلاثيني في المرأة؟

الأمة برس - الرجل
2022-04-03

 

موقع الرجل

تختلف نظرة الرجل في الحب مع تقدمه في العمر، حيث ما كان يستهويه في فترة العشرينيات قد لا يقبله في عمر الثلاثين، ومن أبرزالصفات التي يحبّها الرجل الثلاثيني ويبحث عنها:

1) أن تكون محبة للحياة:

يعجب الرجل الثلاثيني بالمرأة الضحوكة والمحبة للحياة، وذلك لأنها توفر له الاستقرار النفسي والعاطفي بعيدًا عن الضغوطات التي قد تضعها على عاتقه بكثرة الشكوى أو التذمر.

2) أن تكون طموحة:

يفضل الرجل الثلاثيني المرأة الطموحة التي تسعى دائمًا لتكون أفضل من جميع النواحي، وذلك لأنها قادرة على بث روح الطموح بداخله ومن ثم يحقق أهدافه ويُحسّن حياته.

3) أن تكون صادقة وصريحة:

يحب الرجل الثلاثيني المرأة الصادقة التي تثق به، بعيدًا عن المرأة الشكاكة التي تجلب له الكثير من المشكلات، وذلك لأنه يبحث عن العلاقات العاطفية التي تجعله مستقرًا نفسيًا وفي حالة راحة، ومن ثم تبعده عن تراكم الهموم.

 4) أن تميل للاستقرار الأسري:

يحب الرجل الثلاثيني المرأة التي تميل للاستقرار الأسري وذلك حتى تكون قادرة على تربية الأبناء وتنشئتهم بطريقة سوية، بل وتكوّن أسرة سعيدة مليئة بالدفء.

وأكثر ما يفضله الرجل الثلاثيني في هذه المرحلة هو الاستقرار الأسري، وهذا ما يجعله دائم البحث عن شريكة تصلح أن تكوّن حياة أسرية سعيدة وتخصص أكبر وقت لأسرتها.

صفات يبحث عنها الرجل الثلاثيني في شريكته

رجل يبتسم لامرأة - تعبيرية عن صفات يبحث عنها الرجل الثلاثيني في شريكته

1) قادرة على تقديم الدعم له:

يواجه الرجل الثلاثيني الكثير من الضغوطات والصعاب في حياته العملية ولهذا يحتاج دائمًا إلى من يدعمه نفسيًا ويجدد شغفه ويزيد من حيويته، ولهذا أكثر ما يلفت نظر الرجل الثلاثيني هي المرأة التي تُسانده وتقف معه في مواجهة الصعاب والتحديات، بل تعمل على تشجيعه لتحقيق أهدافه وتطوير ذاته حتى يرتقى بمستواه العملي والاجتماعي.

2) لها صفات واهتمامات مشتركة:

الصفات المشتركة من أبرز الصفات التي يبحث عنها الرجل الثلاثيني، ولهذا يفضل دائمًا المرأة التي تُشاركه العادات والتقاليد والأفكار نفسها حتى يصبح زواجهما ناجحًا.

ولهذا إذا وجد الرجل أن المرأة تستطيع مناقشته بحرية وثقافة في كل الأمور، يعلم أنها المرأة المناسبة له.

3) قادرة على التأقلم مع احتياجاته:

يرغب الرجل الثلاثيني أن تكون شريكة حياته قادرة على التأقلم مع احتياجاته العاطفية واحتوائه ومساندته في كل الأمور، وذلك لأنه يتحمل الكثير من المسؤوليات، ولهذا يحتاج إلى من تستطيع أن تكون ملاذه الآمن من ضغوطات الحياة.

4) منفتحة العقل:

الانفتاح العقلي من أبرز الصفات التي تجذب الرجل الثلاثيني للمرأة، وذلك لأنها تكون قادرة على استيعاب كل المشاكل التي تواجهه بل مناقشته فيها لإيجاد الحلول المناسبة، ويضيف على ذلك حفاظها على عاداتها وتقاليدها الشرقية.

 

كيف يعبر الرجل الثلاثيني عن حبه؟

رجل مبتسم - تعبيرية عن كيف يعبر الرجل الثلاثيني عن حبه

إذا كنتَ ترغب في التعبير عن حبكَ بشكل غير مباشر يوجد بعض العلامات أبرزها:

1) التحدث عن خططكَ المستقبلية:

تحدثكَ عن خططكَ المستقبلية وأهدافكَ من أبرز علامات الحب، وذلك لأنكَ تجعل شريكة حياتكَ جزءًا منها.

2) الاهتمام بها:

الاهتمام من أهم العلامات التي تجذب إليكَ المرأة بل يجعلها متعلقة بكَ، ولهذا بمجرد الوقوع في الحب ينبغي لكَ الاهتمام بكل الأمور التي تخص شريكة حياتكَ، وتذكر كل الأشياء التي تتحدث معكَ بها.

3) التقرب منها:

إذا وجدت شريكة حياتكَ المناسبة سوف تستغل كل الفرص حتى تستطيع التقرب منها والتحدث معها ومشاركتها أحداثكَ اليومية.

 

4) النظر إليها:

النظرات من أبرز علامات الحب عند الرجل الثلاثيني، ولهذا إذا كنتَ ترغب في التعبير عن إعجابكَ وحبكَ للمرأة عليكَ النظر إليها باستمرار، والابتسام بشكل طبيعي غير مفتعل أو مصطنع.

ولكن عليكَ الحذر عزيزي الرجل من أن تفهم المرأة نظراتكَ بشكل خاطيء، بل احرص أن تكون نظراتكَ معبّرة عن الحب والاهتمام.

5) الإصغاء لها:

عادةً لا ينتبه الرجل إلى الأحاديث التي تدور حوله ولا يُعيرها انتباهًا، ولهذا إذا كنتَ ترغب في إظهار حبكَ للمرأة بشكل غير مباشر، ينبغي لكَ الإصغاء لها والتركيز في حديثها 

والتركيز في حديث المرأة يجعلها تشعر باهتمامكَ بها وحبكَ ورغبتكَ في الاستماع لها ومن ثم تتعلق بكَ وتعجب بكَ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي