خطوات جذب النساء بلغة الجسد وكيف تقرأ أفكارها  

2022-03-06

 

تعدُّ لغة الجسد إحدى الطرق واللغات التي يتواصل بها الأشخاص بشكل غير لفظي؛ وذلك من خلال الإيماءات المختلفة وتعابير الوجه ونبرات الصوت، وتلعب لغة جسدكَ دورًا كبيرًا في جذب النساء. وفي مقالنا هذا نوضح لكَ عزيزي الرجل كيف تجذب النساء كالمغناطيس؟، وخطوات جذب النساء بلغة الجسد.

طرق جذب المرأة بلغة الجسد

لدى معظم الرجال مجموعة من التساؤلات منها كيف تجذب المرأة بالكلام، بما في ذلك البحث عن كلمات تسحر قلب المرأة، ولكن عزيزي الرجل تخلَّ عن الكلمات وعبّر لها عن حبكَ من خلال لغة الجسد. وإليكَ الطريقة:

1) التواصل بالعين:

التواصل بالعين من أولى طرق جذب النساء بلغة الجسد، ويتم من خلال النظر في عين شريكة حياتكَ أو زوجتكَ، والتعبير لها بعينيكَ عن حبكَ لها واهتمامكَ بالحديث.

ولكن ينبغي لكَ الانتباه حتى لا تكون نظرتكَ مخيفة، بل احرص على أن تكون نظرة حانية مليئة بالمشاعر والحب، فضلاً على النظر لها خلال التحدث عن أمر ما.

2) الانتباه:

إذا أردتَ أن تتعلم جذب النساء بلغة الجسد، عليكَ في البداية الاهتمام بها، والانتباه لها خلال الحديث وخلال تواجدها بالقرب منكَ، ويتم ذلك من خلال الالتفاف بجسدكَ بالكامل نحوها إذا كانت تتحدث معكَ، لأن المرأة عادة ما تُفسر عدم انتباهكَ لها برغبتكَ في التوقف عن الحديث معها.

كما أنكَ حين توجه انتباهكَ واهتمامكَ لها تُشعرها بقيمتها لديكَ، وقيمة حديثها ورغبتكَ في التحدث معها.

3) الجلوس بثقة:

من الممكن أنكَ لا تعلم أن طريقة جلوسكَ تؤثر في طريقة جذبكَ لشريكة حياتكَ، حيث تُرسل وضعية جلوسكَ للمرأة مجموعة من الإشارات التي تحكم عليكَ من خلالها.

ولهذا عليكَ الجلوس بثقة ومستريحًا حتى تصبح قادرًا على جذب المرأة نحوكَ، وتجنب ظهور التوتر أو القلق عليك لأن هذا من شأنه جعل المرأة تراك في مظهر الضعيف والمستسلم، وهي من المظاهر التي بلا شك لا تحب أن تراك بها المرأة.

4) وضعية الجسد:

لا يمكننا التحدث عن جذب النساء بلغة الجسد، ونغفل وضعية جسدكَ إذ تعبّر كل حركة وإيماءة تقوم بها أمام المرأة عن الكثير، ولهذا عليكَ الانتباه من وضعية كتفيكَ أثناء جلوسكَ معها.

إذا كانت كتفاك تميل إلى الأمام فهذا يُظهر ويعبّر عن كونكَ تشعر بالملل، وغير مهتم أو خائفًا، ومن ثم تفقد جاذبيتكَ في عين المرأة، أما إذا كانت كتفاك للخلف حينها تبدو واثقًا من نفسكَ ومهتمًا بتواجدكَ بجوارها.

بالإضافة إلى ذلك عليكَ الانتباه إلى تناسق حركات جسدكَ، أي لا تجعل ذراعيكَ متباعدتين أو تخفض رأسكَ بل كن على راحتكَ.

5) المشي بثقة:

يُصنف المشي أيضًا من إحدى الطرق المسؤولة عن جذب النساء بلغة الجسد. ولهذا إذا كانت المرأة تسير نحوكَ عليكَ التصرف بطريقة تعبّر بها عن حبكَ وتقديركَ لها.

ويكون التعبير عن حبكَ من خلال المشي بثقة وهو إما عن طريق التحرك نحوها مباشرًة وإما الوقوف وانتظارها.

 كما عليكَ تجنب التراجع حتى وإن كانت خطوة واحدة لأنكَ بهذا تُرسل لها إشارات أنكَ غير مهتم أو منجذب نحوها، ومن ثم لا تستطيع جذبها وجعلها تتعلق بكَ.

6) الابتسام:

تعبّر ابتسامتكَ للمرأة عن حبكَ واهتمامكَ بها، لكن ينبغي لكَ ألا تكون ابتسامتكَ مزيفة وهي التي تبتسم بها من خلال شفتيكَ فقط من دون تحريك أي جزء من وجهكَ، ولهذا عليكَ الابتسام لها ابتسامة خفيفة تعبّر عن مشاعركَ الداخلية، ومنها تجذبكَ المرأة.

وعليكَ التذكر دائمًا أن المرأة تهتم بوجهكَ وتعبيراتكَ نحوها، وتفهم ما إذا كانت التعبيرات طبيعية أم مصطنعة لهذا ابتعد عن الابتسام بشكل مزيف أو مصطنع

7) الاهتمام بمظهركَ أمامها:

إذا قمتَ بإصلاح وتعديل مظهركَ أمامها من خلال تعديل شعركَ أو ملابسكَ، تُرسل لها بهذا التصرف إشارة على اهتمامكَ بها واهتمامكَ برغبتكَ في أن تراكَ دائمًا أنيقًا.

لا يعني هذا أن تقوم بتعديل مظهركَ في كل مرة تراها، حتى لا تقلل من جاذبيتكَ وجذبها نحوكَ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي