أفضل الزيوت للبشرة الدهنية

2022-03-04

ربما تكون المرة الأولى التي يمكن أن تعرفي أنه يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية على الوجه أي كان نوع بشرتك. لهذا قررت أن أساعدك في معرفة أفضل الزيوت للبشرة الدهنية التي يمكن أن تساعدك في مواجهة أغلب مشاكل البشرة الشائعة مثل الإفرازات الدهنية المبالغة أو جفاف البشرة. وفي رأيي

تعد الزيوت من الحلول الرائعة للوجه على عكس الكريمات التي يمكن تحتوي على مواد كيمائية ضارة أو أن يكون لها تأثير سلبي على البشرة.

زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت للبشرة الدهنية فهو خفيف على الوجه عند تطبيقه فلن يجعلك تشعرين بأن بشرتك بها الكثير من الزيوت. فهو يمنح البشرة الترطيب إلى جانب أنه يقلل من إنتاج الوجه لنسبة الدهون من أجل الحصول على بشرة رطبة وغير لامعة بطريقة مبالغة وبالتأكيد هي إحدى الأشياء التي تحلم بها كل فتاة تملك بشرة دهنية. وبسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن سوف يجعلك تشعرين أن بشرة صحية ورائعة.

زيت الروزماري

زيت الروزماري من أكثر الزيوت الطبيعية التي تحتوي على مضاد للإلتهابات، لهذا فهو يمكن أن يكون أفضل اختيار لك من أجل تطهير وتنظيف المسام من الأتربة والزيوت العالقة بها. كما أنه سوف يحمي بشرتك من ظهور الحبوب والبثور التي تنتج عن تراكم الأوساخ في المسام.

زيت بذور العنب

يتحكم زيت بذور العنب  في نسبة الزيوت بالبشرة إلى جانب أنه قابض طبيعي للمسام البشرة الواسعة التي يمكن أن تشعرك بالضيق. كما أنه خفيف على البشرة ويجعلها ناعمة للغاية.

 

 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي