عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة.. احذرها

2022-02-15

 

   

ولّت الأيام التي كان المجتمع يخضع فيه لهيمنة الذكور كأسلوب الحياة. لذا، إذا حاولت في المرة القادمة إظهار تفوقك عليهن، فقد يؤدي ذلك إلى وضعك في مأزق.

وبالطبع تفضل النساء الرجال الذين يعترفون بقدراتهن ومهاراتهن وإنجازاتهن ويقدرونها، وليس أولئك الذين يستخدمون التكتيكات الأحادية الجانب لإخضاعهن، وفقًا لما أظهرته الدراسات.

عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة

لعل السؤال الذي يطرح نفسه الآن: ما هي الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل؟ أو بمعنى آخر ما هي الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل؟

ثمة 10 عيوب لا تقبلها المرأة في الرجل على الإطلاق أو يمكن القول أسوأ 10 صفات في الرجل، وهي:

المرأة تكره عدم الأمانة

بالطبع أي شخص يرغب في جذب أشخاص يتمتعون بنظرة صحية للحياة يجب أن يتبنى استراتيجية مختلفة تكون أكثر فائدة وشمولية. وإذا ما كنت ترغب في جذب شريك ذي قيمة عالية، يجب عليك أن تستمر في السير على طريق الصدق والنزاهة، وسوف ينجذب الأشخاص ذو التفكير المماثل تلقائيًا إليك.

 

إذا لاحظت على نفسك أي علامة من علامات الخداع، فلا تدعها تمر. أصلح هذا الجانب في نفسك بأمانة، واستمر في صنع رحلة رجل نبيل بنزاهة.

تريد النساء رجالاً تثق بهم

القول بأنك ستفعل شيئًا ثم لا تفعله هو عدم احترام. وعدم احترام الناس، وإهدار وقتهم وطاقتهم، ووضعهم في مواقف محرجة هو أمر وقح للغاية بكل تأكيد.

ومن ثم فلا عجب أن تكره النساء الرجال غير الموثوق بهم. وتريد النساء أن يشعرن بقدرتهن على الاعتماد على رجالهن في كل الأوقات والمواقف. والنساء ترغب في شريك يفعل ما يقول إنه سيفعله، ويلتزم بوعوده، ويفي بكلمته.

المرأة تكره اللامبالاة

تريدك النساء حقًا أن تكون قادرًا على اتخاذ القرارات. فالمرأة  تريد أن يكون زوجها رجلاً ويتسم بالقيادة. هذا لا يعني أنها تريدك أن تخبرها بما يجب وما لا يجب أن تفعله.

لكن هذا يعني أنه يجب عليك تقديم الخيارات والحلول. إن دورك كرجل هو اتخاذ الخطوة الأولى، وستتبعك ما لم تكن لا تريد ذلك حقًا.

وتلك المسألة تتيح لها أن تكون أكثر استرخاءً وأقل توترًا، وتسمح لك بالدخول إلى فلكها، وتعتقد أنك رجل رائع قادر على جعلها تشعر بالأمان والرضا.

النساء يكرهن الرجال الذين يتمركزن حول الذات

بالتأكبد  تحب النساء الرجال الذين يعرفون كيف يستمعون إلى الآخرين، ولا يكتفون فقط بسماع صدى أصواتهم.

ولا يخفي على أحد أن عدم الالتفات إلى ما تقوله المرأة بوجه عام هو إحدى الوسائل التي من شأنها أن تنسف العلاقات مع الطرف الآخر، وهو ما يقود العلاقة بين الطرفين في النهاية إلى طريق مسدود.

إن التمركز حول الذات، والاستمرار في التباهي والتفاخر بالنفس، والسماح للمحادثة بأن تسير فقط في اتجاه تمجيد نفسك والإشادة بها، هو أحد أكثر الأشياء المضحكة التي يمكن لأي رجل القيام بها.

والتمركز حول الذات يقضي تماما على مكانة الرجل القوي الذي تشعر جميع النساء بالانجذاب إليه، ومن ثم لا يجب أن تكون ذلك الرجل. فلا تتحدث فقط عن نفسك وإنجازاتك، واهتم بالطرف الآخر قدر المستطاع.

التغاضي عن العيوب

تأكد دائما أنك تعمل على نفسك، وتحديد عيوبك، والعمل على تحسين نفسك بصفة مستمرة، فتلك واحدة من أفضل الطرق التي تجعل من السهل حقًا على الآخرين أن يجدوا قضاء الوقت معك أكثر إمتاعًا.

استخدام الكلمات المسيئة

إن استخدام الكلمات العامية لن يجدي نفعا معها: استخدام لغة مسيئة في كل مرة تخوض فيها في محادثة معها يمنحك مظهرًا غير لائق أمام المرأة. وبالطبع لا ترغب الفتيات في الارتباط برجل سيئ الأدب.

المرأة تكره الرجل غير الرومانسي

أحد الأشياء الرئيسة التي تحبط النساء تجاه الرجال هو عندما يتجاهل المشاعر الرومانسية تجاهها. يمكن للمرأة أن تشعر بالاستياء عندما ينسى الرجال في حياتهم أن يكونوا رومانسيين أو يأخذوا الرومانسية في العلاقة كأمر مسلم به. 

لا تتوقع النساء من الرجال أن يتصرفوا باستمرار مثل المراهقين في الحب، ولكن التعبير المنتظم عن الحب والرومانسية في شكل العناق الدافئ المفاجئ، ومنحها الزهور بشكل منتظم، والمجاملات بشكل دوري.

 

النساء يكرهن الرجل الفوضوي

السبب الشائع للجدل بين الأزواج هو طرق الرجل الفوضوية داخل المنزل. فوجود الملابس المتسخة في كل زوايا المنزل، من بين أمور أخرى كثيرة، تثير غضب المرأة.

وبالطبع تميل النساء إلى التفكير في عادات الرجل الفوضوية على أنها إهانة مباشرة لها وتجاهل لجهودها في الحفاظ على نظافة المنزل.

النظر إلى نساء أخريات

تغضب النساء حقًا عندما يحدق رجالهن في نساء أخريات. إنها إهانة مباشرة لهن على عدة مستويات. وبديهي أن تحترم المرأة رجلها كثيرا إذا لم يهتم مطلقا بفتاة جذابة بملابس مثيرة وهي تمر من أمامه.

  التجاهل

بديهيا تكره المرأة الرجل الذي يتجاهل وجودها في حياته، ويتعامل معها كأنها شيء ثانوي، ولا يهتم بها طوال الوقت. ومن ثم فيجب عليك ألا تكون ذلك الرجل بأي حال من الأحوال. فبالتأكيد تعشق  المرأة الرجل الذي يتحدث دائماً عن حبه لها أمام الجميع، وفي كل الأماكن والمناسبات دون خجل.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي