أفكار هدايا عيد الحب للرجال 2022

2022-02-11

 

عيد الحب من أكثر الأيام والليالي تميزًا، حيث ينتظره الكثير للتعبير عن الحب ومشاعر التقدير والامتنان لشريك حياته، ومن أبرز طرق التعبير عن الحب هو تقديم الهدايا التي توطد العلاقات المختفلة سواء بينكَ وبين زوجتكَ أو بين أفراد عائلتكَ. ولهذا نعرض لكَ عزيزي الرجل أفكار هدايا في عيد الحب 2022.

يمكنكَ عزيزي الرجل لفت نظر زوجتكَ أو خطيبتكَ والتلميح لها بالهدايا التي تفضلها ويفضلها معظم الرجال، ومساعدتها في الإجابة على سؤال "ما هي الهدايا التي يحبها الرجل في عيد الحب؟" وذلك من خلال عرض عليها هدايا من الأفكار التالية:

1) الملابس:

إذا كنتَ من محبي اقتناء الملابس الجديدة، يمكنكَ التلميح لزوجتكَ عن حاجتكَ إلى شراء ملابس جديدة أو التحدث معها عن رغبتكَ في التغيير من إطلالتكَ من خلال تغيير الملابس الخاصة بكَ.

حيث تُصنف الملابس من أشهر هدايا عيد الحب للرجال، وكل ما عليكَ فعله هو توضيح نوعية الملابس التي ترغب بها سواء كانت بدلة لحضور مناسبة معينة أو سترة جلدية تُفضلها أو غيره.

 ومن أفضل هدايا الملابس التي يمكنكَ ترشيحها لزوجتكَ حتى تشتريها لكَ كهدية، سترة منسوجة من الألبكة من تصميم MR PORTER، وهي من أنماط الألبكة الناعمة والقابلة للتهوية، بالإضافة إلى تصميمها النحيف والأنيق.

 

2) الساعات:

لا شك أنكَ دائمًا تهتم بأناقتكَ واكتمال إطلالتكَ، ولهذا قد تفضل اقتناء الأنواع المختلفة من الساعات، فإذا كنت تفضل الساعات يمكنكَ التلميح لزوجتكَ/ خطيبتكَ بذلك من خلال التحدث عن ساعة بعينها أمامها.

وتستطيع التعبير عن رغبتكَ في تغيير ساعتكَ التي تستعملها وشراء ساعة جديدة مع توضيح نوعية الساعة التي تفضلها إما الكلاسيكية وإما الساعات الإلكترونية الحديثة. والساعات تناسب هدايا الفلانتين للرجال.

 

3) الهواتف الذكية:

إذا كنتَ ترغب في تغيير الهاتف الخاص بكَ، لا تتردد في إبلاغ زوجتكَ/ خطيبتكَ بذلك حيث تساهم في تسهيل اختيار الهدية المناسبة لك. 

لا بأس في التلميح لها بحاجتكَ في شراء هاتف جديد، فضلًا عن توضيح نوعية الهاتف المفضل لكَ أو الماركة التجارية التي تُناسبكَ.

 

4) ماكينة الحلاقة:

بالطبع يمكنكَ التعبير عن رغبتكَ لزوجتكَ في شراء ماكينة الحلاقة إذا كنتَ لا تملك واحدة، أو تغيير الماكينة التي تملكها لشراء أخرى لها مميزات وإمكانيات أفضل.

وماكينة الحلاقة من أفضل هدايا للرجال في عيد الحب، ولا يخلو منزل كل رجل منها، وهي من الأفكار التي تستطيع عرضها على زوجتكَ حتى تشتريها لكَ.

5) الأحذية الرياضية:

لا يمكننا ذكر هدايا للرجال وهدية الفلانتين من دون التحدث عن الأحذية الرياضية، وهي من أكثر الأشياء التي تقتنيها عزيزي الرجل حتى توفر لكَ الراحة خلال ممارسة الأنشطة الرياضية يوميًا أو خلال أوقات التنزه.

تستطيع التلميح لزوجتكَ بأنكَ بحاجة لحذاء رياضي جديد، وشرح المواصفات التي تريدها، والماركة التجارية المناسبة والمقاس الخاص بكَ إذا لزم الأمر.

6) أجهزة ألعاب الفيديو:

يمكنكَ اقتراح شراء جهاز لألعاب الفيديو لكَ، حتى تستمتع بقضاء عطلة سعيدة في المنزل، وتستطيع التهميد لزوجتك/خطيبتك من خلال التحدث عن رغبتكَ في شراء جهاز وشرح المواصفات التي تريدها والملحقات الخاصة به.

7) النظارات الشمسية:

لا تستعجب عزيزي الرجل، يمكن للمرأة أحيانًا أن تغفل بعض الكماليات التي تحتاج إليها ولكن لا بأس بهذا، يمكنكَ التلميح لها بأنكَ ترغب في تغيير نظاراتكَ الشمسية حتى تلائم الأوقات التي تتعرض فيها لأشعة الشمس.

أو مشاركتها تشكيلة من النظارات الشمسية التي تعجبكَ قبل عيد الحب حتى تختار ما يُناسبكَ وتقدمه لكَ.

8) تذكرة سفر لرحلة:

يمكنكَ التلميح لزوجتكَ برغبتكَ في قضاء وقت ممتع معها بعيدًا عن الأماكن المعتادة، أو السفر معها لأحد البلدان المختلفة والقيام بالمغامرة والترفيه.

وتستطيع مشاركتها أسماء الأماكن السياحية التي تريد زيارتها وتفاصيل الرحلات على سبيل المثال وتزويدها بكل المعلومات حتى تُسهل عليها فرصة اختيار الرحلة المناسبة لكَ.

9) المحافظ الجلدية:

إذا كنتَ تحتاج إلى تغيير أو تفضل التغيير الدائم للمحافظ الجلدية يمكنكَ التلميح لزوجتكَ بأنكَ تُريد واحدة حتى تُساعدها في اختيار هدية لكَ في عيد الحب.

ويمكنكَ ترشيح لها محفظة Bottega Veneta Intrecciato Leather Billfold Wallet من MR PORTER وهي مُصممة من جلد انترشياتو المميز الخاص من بوتيغا فينيتا وتحتوي على ثماني فتحات وجيبان داخليان ومساحة واسعة تتيح لكَ وضع جميع أغراضكَ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي