كيف أعرف أنها تحبني؟

محمد عبد السند
2022-02-01

الحب يحدث بأغرب الطرق. تقع في حب شخص ما لأسباب متنوعة. بينما يحتفظ الكثيرون بحبهم لأنفسهم، يقاتل الآخرون من أجله وينجحون. قد لا تعترف الفتاة لك صراحة بحبها. ومع ذلك، فإنها تعطي بعض الإشارات الدقيقة وتتوقع منك القيام بخطوة كبيرة. يفشل كثير من الرجال في التقاط هذه التلميحات وينتهي بهم الأمر بقتل الجاذبية.

كيف أعرف أنها تحبني؟

إليك  علامات تنبئك أن الفتاة قد وقعت في حبك بالفعل:

تنظر إليك في معظم الأوقات

كيف أعرف أنها تحبني من عيونها؟ هل تحدق فيك وتبتسم حتى عندما تكون مشغولاً بالعمل ولا توليها أي اهتمام؟ أو هل تلمع عيناها عندما تلتقي عيناك وتبتسمان لبعضكما؟  حسنًا، هذه علامات خفية تعكس اهتماماتها بك. يُظهر الاتصال بالعين مدى اهتمام الشخص بك أو انجذابه إليك. 

هي دائمًا تشجعك

هل الشخص الذي تنجذب إليه يشجعك بهذه الكلمات الإيجابية؟ هل هي على استعداد للانضمام إليك في نشاط ما، على الرغم من أنها ليست الأقل اهتمامًا به؟ إذا كانت الإجابة بـ "نعم"، فمن المحتمل أنها تهتم بك. فقط الأحباء هم من سيقدمون لك أقصى درجات الدعم لعواطفك واهتماماتك. إذا كانت تحفزك وتدعمك، فهذا يعني أنها تريد أن تراك سعيدًا.

 تشعر بالقلق عليك

كيف أعرف أنها تحبني من تصرفاتها؟ فقد يشعر الشخص الذي يحبك بالقلق عندما تكون في ورطة. سوف تتقدم لمساعدتك وتسعدك، إذا لاحظت وجودها دائمًا في صفك، خاصة عندما تحتاج إلى شخص تتحدث معه، فيمكنك أن تشعر بأنك محظوظ. هذه واحدة من العلامات على أنها تحبك بشدة.

 تستمتع بكونها معك

عندما تستمر في التعرف على بعضكما البعض، فمن المحتمل أن تتسكع مع جميع أصدقائك. ولكن إذا تهربت من تلك النزهات الجماعية، واختارت نشاطًا يسمح لكما بقضاء وقت ممتع معًا، فهذا يعني أنها تراك أكثر من صديق لها.

عندما تهتم بك، ستجد الأعذار لتكون معك بكل طريقة ممكنة. قد تطلب منك الانضمام إليها للتسوق أو مشاهدة فيلم أو لمساعدتك في الأعمال المنزلية. لا تفوّت مثل هذه العلامات التي تدل على أنها معجبة بك.

 تغار عليك

هل تغضب أو تبتعد عندما تتحدث أنت إلى شخص آخر؟ هل تطرح أسئلة أو تسخر عندما تخرج مع امرأة أخرى؟ إذا فعلت ذلك، فهي على الأرجح تشعر بالغيرة. إنها لا تريد رؤيتك مع امرأة أخرى، وتريدك لنفسها فقط. في حين أن الغيرة ليست دائمًا سمة جيدة، فإن هذا السلوك يشير إلى أنها تحبك حقًا.

تبتسم عندما تكون في الجوار

الابتسامة هي لفتة ترحيب، وهي الخطوة الأولى في بدء محادثة. توحي الابتسامة أيضًا بأنها سعيدة عندما تكون إلى جوارها. إذا لاحظت ابتسامتها في كل مرة تنظر إليك، فهذا يعني أنها تشعر بالإيجابية تجاهك وتريد أن تأخذ ما لديك إلى مستوى آخر.

 تحترمك

إذا كنت تشغل مكانة مهمة في حياتها، فسوف تهتم بما تقوله، وستكون أكثر اهتمامًا بما تفعله، بل تقدر رأيك في كل الأشياء في حياتها. يشير هذا السلوك إلى أنها تحبك وتقدرك وتريدك أن تكون أكثر من صديقها فحسب.

الاحترام لا يعني أنها ستوافقك دائمًا. قد تكون هناك خلافات، لكن فقط بعد أن تسمعك وتفهم وجهة نظرك. حتى لو جادلت معك بشأن شيء ما، فلن تكون وقحة أو غير محترمة. إنها توافق على الاختلاف وتريد أن تكون معك - في إشارة إلى أنها تحبك على ما أنت عليه.

 تتأنق من أجلك

إذا كانت تفضل ارتداء ملابس غير رسمية مريحة عندما تكون في مجموعة ولكنها بذلت جهدًا إضافيًا لتلبيسها وتصفيف شعرها جيدًا عندما تخرج معك، فاعلم أنها تريد أن تبدو جيدة لك.

سواء كنت ذاهبًا لمشاهدة فيلم أو تناول عشاء، إذا كانت تبذل جهدًا لتلفت نظرك، فهي معجبة بك بما يكفي لتهتم بما تعتقده عنها.

تجد الأعذار للتحدث معك

إيجاد الأعذار دائمًا يعد تلميحًا آخر على أنها تحبك. عادة لا تأخذ النساء زمام المبادرة إلا إذا أحببن شخصًا ما. لذلك إذا كانت تتقدم دائمًا للتحدث معك حتى بدون سبب، فهذا يعني أنها تحبك كثيرًا وتريد معرفة المزيد عنك.

قد تقوم بإرسال رسائل نصية إليك بشكل عشوائي أو مشاركة مقالات مثيرة للاهتمام معك، فقط لبدء محادثة. أو يمكنها فقط ترك رسالة "ما الأمر؟" خلال النهار.

تميل إلى طرح الأسئلة ومشاركة الأفكار لتوسيع نطاق الدردشة أو المحادثة ، لمجرد أنها تستمتع بأي ارتباط معك.

 تبهرك

لمعرفة ما إذا كانت تحبك بنفس الطريقة التي تحبك بها، لاحظ سلوكها. هل تبذل جهودًا لإثارة إعجابك؟ هل هي تمطرك بالهدايا؟ ستفعل كل شيء تقريبًا لتظهر لك كم أنت مميز. لا تفعل المرأة كل هذا إلا عندما تحبك وتريد أن تأخذ العلاقة معك إلى مستوى آخر.

 تريد أن تكون أفضل صديقة لك

هي تعدّك أفضل صديق لها. أنت شخصها المفضل لأي شيء في الحياة. تخبرك عن يومها، وتبين ما اشتريته، وتخبرك بخططها، وكل شيء بينكما. وعندما تبدأ في توقع نفس الشيء منك، فهذه علامة على أنها تحبك.

تهتم بأسرتك

إنها حريصة على خلفيتك وعائلتك وماضيك. تريد التحدث عن طفولتك وإخوتك، وتشارك حكايات طفولتها عن طيب خاطر. يظهر اهتمامها بحياتك أنها تهتم بك وعلى استعداد لتقبلك كما أنت.

 هي لا تريدك أن تتغير

يعد القبول من أعظم علامات الحب النقي. عندما تتقبلك على حالك مع كل الإيجابيات والسلبيات، فإنها تحبك حقًا. الشخص الذي يحاول تغيير كل جانب صغير منك قد لا يحبك بكل إخلاص

تتحدث عنك مع أعز أصدقائها

إذا كنت مهمًا لها، فمن المؤكد أن أفضل أصدقائها سيعرفون عنك. ستشعر بموقف إيجابي وموافقة إيجابية عندما تقابل "أفضل صديق" أو أي شخص مهم آخر في حياتها. قد لا يوضحون الأمر، لذا احترس من التلميحات الدقيقة بأنك أيضًا شخص مهم في حياتها.

تطبخ لك

تحاول أن تعرف ما هو الطبق المفضل لديك، وتتعلم الوصفة، وتقوم بالطهي إذا كان ذلك مناسبًا لك. أليس هذا أحلى شيء تفعله؟ إذا فعلت سيدتك هذا من أجلك، فهذا يعني أنها تحبك. قد يبدو الطهي شيئًا تافهًا، لكن حقيقة استعدادها لبذل كل هذا الجهد لصنع شيء يجعلك سعيدًا يتحدث كثيرًا عن حبها لك.

قد تعني هذه العلامات أن المرأة تحبك وتريد أن تكون معك في السراء والضراء. قد تكون خجولة ولا تعبر عن كل حبها بالكلمات. ولكن إذا كانت أفعالها تشير إلى أنها في داخلك، فافعل ذلك. ولتسارع حينها وتعبر عن شعورك تجاهها. الصمت وعدم القيام بأي شيء لا يجعل أي شخص في أي مكان، ولا حتى في علاقة حب.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي