توقيف رجل حاول اقتحام مبنى تقيم فيه تايلور سويفت بالسيارة

أ ف ب - الأمة برس
2022-01-31

تايلور سويفت في نيويورك في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2021 (ا ف ب)نيويورك - أعلنت شرطة نيويورك الجمعة توقيف رجل ثلاثيني صدم سيارته ليلا مبنى تقطن نجمة البوب تايلور سويفت بهدف اقتحام منزلها.
وأوقف مورغان مانك (31 عاما) المتحدر من ولاية فيرجينيا بعدما قاد سيارته بعكس السير في أحد شوارع حي ترابيكا في جنوب مانهاتن، حيث مسكن المغنية الأميركية البالغة 32 عاما والتي يتابعها حوالى مئتي مليون حساب على إنستغرام، في نيويورك.

وأظهر تقرير للشرطة اطلعت عليه وكالة فرانس برس أنه قرابة الساعة الثالثة من فجر الجمعة (الثامنة بتوقيت غرينيتش)، "يؤكد شهود أنهم رأوا رجلا يسير بسيارته عكس اتجاه السير في شارع فرانكلين ويصطدم بمبنى سكني" حيث تقيم تايلور سويفت".

وبعدها عمد المشتبه به إلى "الخروج من المركبة والاقتراب من المبنى حيث فشلت محاولته اقتحام باب عليه إجراءات حماية".

وأُدخل مانك إلى المستشفى للخضوع لفحوص طبية، وفق الشرطة التي لم تؤكد أخبارا عن توجيهه تصريحات مناوئة للمغنية.

وهذه ليست أول مرة تتعرض فيها المغنية الحائزة جوائز كثيرة للاستهداف من جانب من وصفتهم بـ"المتحرشين" الذين يشكلون "أحد أكبر مصادر الخوف" لديها وتسعى لحماية نفسها منهم.

ففي 2019، أشارت سويفت عبر مجلة "إيل" إلى وجود "الكثير من المتحرشين الذين يحاولون اقتحام" منزلها ما دفعها إلى "التحضر لحصول أمر سيئ".

وأوقف رجل آخر في نيويورك يدعى روجر ألفارادو مرات عدة في السنوات الأخيرة لمحاولته اقتحام منزل تايلور سويفت في مانهاتن.

وفي حزيران/يونيو 2019، أوقف سارق مفترض من ولاية أيوا في ولاية رود أيلاند حيث تملك المغنية أيضا مسكنا، وكانت بحوزته عصا بيسبول لدى محاولته "زيارتها".

وفازت المغنية سنة 2017 بدعوى ضد منسق الأسطوانات ديفيد مويلر الذي كانت تتهمه بالاعتداء الجنسي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي