فيراري يكشف عن سيارته للموسم الجديد في فبراير

د ب أ – الأمة برس
2022-01-17

من منافسات فورمولا1 في جدة (ا ف ب)

لندن: أعلن فريق فيراري المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الاثنين أنه سيزيح الستار عن سيارته الجديدة في 17 شباط/فبراير المقبل، والتي يأمل أن ينجح من خلالها في إنهاء صيامه عن التتويج باللقب.

وأحرز فريق فيراري الإيطالي المركز الثالث في الترتيب العام لفئة الصانعين ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 في الموسم الماضي، ويتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل بسيارته الجديدة.

ويتطلع فيراري إلى نتائج أفضل في موسم 2022 مع إجراء إصلاحات شاملة في القواعد الفنية لفورمولا-1، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا".

وتألق السائق الإسباني كارلوس ساينث في أول موسم له مع فيراري حيث اعتلى المنصة أربع مرات، ضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وأنهى الموسم في المركز الخامس في ترتيب السائقين متفوقا بمركزين أمام زميله تشارلز لوكلير.

وتجدر الإشارة إلى أن السائق المعتزل الفنلندي كيمي رايكونن، كان آخر سائق يتوج ببطولة العالم مع فريق فيراري، وذلك عام 2007 .

وتقام أولى جولتي التجارب الشتوية الاستعدادية للموسم الجديد، في برشلونة في 23 شباط/فبراير المقبل، علما بأن الموسم الجديد ينطلق عبر سباق فورمولا-1 البحريني في 20 أذار/مارس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي