جولة على أجمل البحيرات في فلوريدا

2022-01-13

يتدفق معظم السياح إلى فلوريدا لشواطئها الرملية الناعمة وملاعب الجولف ومدن الملاهي المشهورة عالميًا. أولئك الذين يزورون أيضًا البحيرات المتلألئة بالولاية يتمتعون بمعاملة خاصة. يتراوح حجمها من صغيرة إلى ضخمة، تستضيف فلوريدا 30 ألف بحيرة تمتد على أكثر من ثلاثة ملايين فدان.
يتم تخزين جميع أنواع الأسماك بشكل طبيعي، من القاروص إلى الكرابي الأسود. تشمل الأشياء الشائعة الأخرى التي يمكن القيام بها السباحة (من دون المخاطرة بمقابلة سمكة القرش) وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك وغيرها من الرياضات المائية. في الآتي جولة على أِشهر في البحيرات في فلوريدا.

بحيرة بلو سيبريس

 

أشجار السرو بفروعها فوق المياه الزرقاء الصافية، وتمتد جذورها المعقدة على طول الخط الساحلي البكر.
بغض النظر عن الطريقة التي تسافر بها على طول هذه العجائب المائية (عن طريق الزورق أو الكاياك أو الزورق البخاري)، ستشعر كما لو تم نقلك إلى صفحات إحدى القصص الخيالية.
تُغذي بحيرة بلو سيبريس نهر سانت جون وهي موطن لمجموعة وفيرة من أجمل الأنواع في فلوريدا. من بينها العديد من الأسماك. في الواقع، هناك الكثير من أسماك القاروص الكبيرة في هذه البحيرة التي يتدفق فيها الصيادون هنا للاستفادة.

بحيرة توهوبيكاليغا

 

يُعرف هذا الجمال الشاسع محليًا باسم بحيرة توهو، وهو جزء من سلسلة بحيرات Kissimmee. تمتد على مساحة تزيد عن 22000 فدان، وهي أيضًا أكبر بحيرة في مقاطعة Osceola وتتصل ببحيرة East Lake Tohopekaliga. نظرًا لكونها قريبة جدًا من كيسيمي وأورلاندو، فإن هذا الامتداد المائي الشاسع يمثل نقطة جذب سياحي كبيرة.
بينما يأتي معظمهم إلى هنا للاستمتاع بركوب القوارب أو صيد الأسماك في المياه الزرقاء الصافية، تقدم شواطئ بحيرة توهو للزوار فرصًا متعددة لمشاهدة الطيور وغيرها من فرص اكتشاف الحياة البرية. 
يتفاخر الصيادون بالصيد الممتاز في البحيرة، بينما يستمتع الأطفال بالمنارة والملعب ومسارات التنزه في متنزه ليك فرونت. تعتبر السباحة وركوب القوارب من أكثر الأنشطة شعبية.

بحيرة أوكي تشوبي

 

يطلق عليها السكان المحليون اسم Big O، أكبر بحيرة في فلوريدا، أوكي تشوبي مساحتها ما يقرب من 450،000 فدان وتمتد على خمس مقاطعات. على الرغم من محيطها الهائل، يبلغ متوسط عمق بحيرة أوكيشوبي تسعة أقدام فقط.
هذه هي واحدة من أفضل أماكن الصيد في الولاية. توجه إلى هنا إذا كنت تأمل في اللحاق بمصيد مثير للإعجاب. البحيرة مليئة بأسماك ارجموث، الخياشيم الزرقاء، سمك السلور، والكرابي. يكون المرشدون المحليون أكثر استعدادًا لاصطحابك في جولة في البحيرة، غالبًا كجزء من رحلة صيد.
تتوفر التخييم واستئجار الأكواخ المحلية لإغراء الزوار بالبقاء لفترة أطول.
اشترك في جولة بالقارب مدتها ثلاث ساعات أو قم بالمشي لمسافات طويلة في مسار بحيرة أوكي تشوبي ذي المناظر الطبيعية الخلابة الذي يبلغ طوله 110 أميال لإلقاء نظرة أكثر تعمقًا على المنطقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي