لا تبدي أنك بخيل قبل الزواج

2022-01-12

 

تعتبر صفة البخل من الصفات التي لا يمكن أن يتقبلها أي شخص مهما كان قدر حبه للطرف الآخر، خاصة أنها قد تشمل أيضاً البخل في المشاعر خلال فترة الخطوبة، والتي تعتبر كفيلة بأن تهدم أي علاقة عاطفية مهما كانت قوتها.وفقاً لما ذكره موقع (femina.in) إنه لأمر جيد أن تكون حذراً بشأن المال، وبينما نتفق على …

تعتبر صفة البخل من الصفات التي لا يمكن أن يتقبلها أي شخص مهما كان قدر حبه للطرف الآخر، خاصة أنها قد تشمل أيضاً البخل في المشاعر خلال فترة الخطوبة، والتي تعتبر كفيلة بأن تهدم أي علاقة عاطفية مهما كانت قوتها.

 

هذه هي أسهل طريقة لقياس ما إذا كان رجلك في فئة البخل الفائق. الرجل الذي يكره إنفاق المال سيأخذك إلى أرخص المطاعم، ويمدح فضائل طعام الشارع على وجبة المطعم، ويصر على نزهة في الحديقة! على الرغم من أن كل هذا قد يكون ممتعاً في بعض الأحيان، إلا أنه إذا فعل ذلك بشكل متكرر، فهناك نمط يجب أن تنتبهي إليه.

-الإصرار على استخدام وسائل النقل العام

استخدام وسائل النقل العام صديق للبيئة ونحن جميعاً نؤيده. ومع ذلك، إذا أصر الرجل على جعلك تمشين كيلومترات في الشمس الحارقة، أو على ركوب مترو مزدحم في موعد ما لأنه يريد فقط توفير أموال الوقود أو أجرة التاكسي، فلديك الحق في أن تكوني ساخطة على ذلك.

 

-لا تحصلين على هدايا أبداً

تعتبر من العلامات الدالة على بخل الرجل، هو عدم شرائه للهدايا، في أي مناسبة سواء في أعياد الميلاد أو المناسبات الاجتماعية الأخرى، وأهمية الهدية في العلاقة العاطفية ليست في قيمتها المادية ولكنها بمعناها المعنوي، والتي تعني أن الرجل يريد أن يرى حبيبته سعيدة، لذلك فإن عدم شرائه للهدايا يعني الكثير.

-يجعلك تدفعين مقابله

لن يعرض الرجل البخيل الدفع أبداً، بل سيحاول في الواقع جميع الحيل الموجودة في الكتاب ليجعلك تدفعين فاتورته. من القصص البائسة عن رصيد مصرفي ضئيل إلى الحكايات الكبرى عن كيفية ذهاب كل أمواله إلى الأعمال الخيرية إلى الادعاء بأنه فقد/نسي محفظته، فإن هذا الجاني المتكرر لا يتورع عن كونه مستغلاً.

-يكره التسوق

الرجل ذو القبضة الضيقة يكره التسوق، حتى لنفسه، أو هذا ما يدعيه، ولديه مشاكل كبيرة في أي تسوق تقومين به لنفسك! إنه أيضاً شرير عندما يتعلق الأمر بالمساومة ولا يفكر في أي شيء في صنع مشهد لنفسه من خلال المساومة مع صغار التجار والباعة على جانب الطريق. لا يقتصر الأمر على أن هذا يعرض خطاً متعمداً في نفسه، بل إنه يوضح أيضاً أن توفير قليل من المال أهم بكثير بالنسبة له من اللياقة.

-لا ينفق على أي شخص

فالرجل البخيل يكره إنفاق المال على أي شخص، بما في ذلك الآباء والأصدقاء. قد نجد محادثته تنحرف إلى أنه يكره الاضطرار إلى صرف بعض المال لوالديه المسنين؛ لأنه الابن الوحيد، يتجنب التنزه مع الأصدقاء؛ لأن ذلك سيترتب عليه بعض الإنفاق من جانبه.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي