علامات الحب عند الرجل الكتوم

2021-12-27

 

 

إذًا كيف تعرف أنكَ وقعت في حب شريكة حياتكَ؛ في حالة كونكَ من الشخصيات الكتومة.

 

1) ظهور تغيرات في طباعكَ:

تبدأ بتغيير الكثير من طباعكَ منها الصمت الزائد، حيث تحاول البدء بالحديث معها والانفتاح والتحدث عن نفسكَ ومشاركة الأحداث التي تطرأ عليكَ معها.

2) تحاول جذب انتباهها:

قد تحاول لفت انتباه شريكة حياتكَ من خلال بعض الحركات الجسدية مثل النظر إليها باستمرار، أو من خلال تغيير المظهر الخارجي؛ تغيير طريقة ملابسكَ أو طريقة تصفيف شعركَ.

3) كثرة النظر إليها:

تُطيل النظر إلى شريكة حياتكَ خلال حديثها، كما تتابع حديثها باهتمام بل تحرص على مشاركة الحديث معها والتحدث عن أعمالكَ المميزة حتى تُثير إعجابها، وحينها تعلو الابتسامة وجهكَ.

4) تحاول معرفة أخبارها:

إذا وجدتَ نفسكَ دائم السؤال عن شريكة حياتكَ وكثيرًا ما تسأل عن أخبارها ومستجدات يومها فأنت بلا شك تحبّها بصدق، لأنها طريقة الرجل الكتوم في إظهار عاطفته تجاهها.

5) تستشيرها في أموركَ الشخصية:

من ضمن التغيرات التي تقوم بها في شخصيتكَ؛ الانفتاح مع الطرف الآخر حيث تطلب المشورة في أموركَ الخاصة وتأخذ رأيها ونصيحتها على محمل الأهمية، وهذا دليل على احترامكَ وتقديركَ لها.

6) تتصف بعفوية معها:

بداية من شعوركَ بالعاطفة والمودة تجاه شريكة حياتكَ، تبدأ بالتخلي عن التحفظ والصمت بل تتعامل معها بعفوية وترغب في التحدث إليها دون ملل، وتتصرف معها بحرية أكثر وينبع هذا من شعور الحب الصادق لديكَ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي