نادي اصحاب العقول المستنيرة والضمائر الحية : مفتي عُمان يهيب بالمجتمع الإنساني استنكار الشذوذ الجنسي بأنواعه

2021-12-20

مفتي سلطنة عمان الشيخ مسقط - أهاب مفتي سلطنة عمان الشيخ "أحمد بن حمد الخليلي" بمن وصفهم بأصحاب العقول المستنيرة والضمائر الحية في المجتمع الإنساني، بضرورة استنكار الشذوذ الجنسي بجميع أنواعه.

جاء ذلك في تغريدة نشرها "الخليلي" عبر "تويتر"، بالتزامن مع تصاعد الاستنكار من قبل شخصيات بارزة ومؤسسات دينية للضغوط الغربية لفرض قبول الشذوذ الجنسي.
وقال المفتي في تغريدته: "أهيب بأصحاب العقول المستنيرة والضمائر الحية في المجتمع الإنساني كله شرقا وغربا وشمالا وجنوبا، الذين لا تهون عليهم فطرهم أن يدوسوها بالأحذية ولا أخلاقهم أن يبيدوها بالفساد، والذين لا تزال فيهم بقية من عقل تبعثهم على التفكير في مستقبل الجنس البشري جميعا، أهيب بهم جميعا وأدعوهم إلى أن يملأوا الدنيا استنكارا لهذا الأمر (الشذوذ الجنسي بأنواعه) إذ الدنيا لا تخلو من واع مستبصر في كل زمان ومكان".

وفي وقت سابق، الشهر الجاري، استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تصاعد الضغوط الغربية لفرض القبول والترحيب بالشذوذ الجنسي، مؤكدا إجماع الأديان السماوية الثلاثة على التحريم القاطع له.

من جهته، ندد شيخ الأزهر "أحمد الطيب" بما قال إنه "غزو ثقافي غربي" يستهدف "تقنين الشذوذ والتحول الجنسي" في المجتمعات الشرقية.

وفي نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، انتقد نجم كرة القدم المصري السابق، "محمد أبو تريكة" دعم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج) لما يعتبرها "حقوق المثليين جنسيا"، عبر ترويج ألوان "قوس قزح" المعبرة عنهم.

ودعم الدوري الإنجليزي في مبارياته بين 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي و2 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ما يعتبرها "حقوق المثليين"، من خلال ارتداء اللاعبين شعارات تدعم المثليين، مثل ربطة ذراع ودبابيس وأربطة حذاء بألوان "قوس قزح".

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي