معين عبدالملك: إعادة تشكل البنك المركزي يأتي ضمن سلسلة إصلاحات سيتم إنجازها

2021-12-08 | منذ 1 شهر

رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك (سبا)

عدن-(الجمهورية اليمنية)-الأمة برس: قال رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، أن القرارات الأخيرة بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني تأتي في إطار مراجعة اعمال البنك للفترة الماضية، وذلك ضمن سلسلة إصلاحات كثيرة سيتم إنجازها وبما ينعكس على تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمعيشي للمواطنين.

واضاف معين، خلال الاجتماع الأسبوعي للحكومة في محافظة عدن الاربعاء 8ديسمبر2021، إن الحكومة تواجه التحديات المختلفة وتبذل جهود مضاعفة على مختلف المستويات، سواء على المستوى العسكري لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي، او الحرب الاقتصادية التي تستهدف قوت ومعيشية المواطنين ولن تتوانى عن عمل كل ما يمكن للانتصار، بحسب وكالة سبأ التابعة للحكومة الشرعية.

وأكد معين، ان الحكومة والشعب اليمني سيواجهون ذلك بتماسك وثبات ووحدة صف كما كانوا دائما، ومستندين لمواقف الاشقاء والأصدقاء الداعمة والحريصة على امن واستقرار اليمن.. داعيا المجتمع الدولي وكافة الاصدقاء والاشقاء ودول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساعدة الحكومة والوقوف معها لتخطي المصاعب الاقتصادية ومواجهة التحديات الصعبة الراهنة.

وأشار الى إن التضامن وتوحيد المواقف ووحدة الصف الوطني بين جميع القوى السياسية والمجتمعية، هي السبيل الوحيد لتجاوز كافة الاخطار والمشاكل ومواجهة الخطر الذي يتهدد البلاد والمنطقة والمتمثل في المشروع الإيراني عبر وكلائه من جماعة الحوثي.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي