برابوس تستخدم سوزوكي جيمني لتقديم نسخة مصغرة من برابوس جي 63

خالد الناصير
2021-12-08 | منذ 1 شهر

 

برابوس(motor1)

هل سيارة مرسيدس أيه أم جي جي 63 العادية كبيرة جدًا ومكلفة بالنسبة لذوقك؟ لحسن الحظ، هذه النسخة المقلدة صغيرة الحجم من مرسيدس أيه أم جي جي 63 موجودةٌ هنا لإسعادك بسعرٍ معقول، مرحبًا بسيارة سوزوكي جيمني برابوس جي 800، نُسخة مصغرة من مرسيدس أيه أم جي جي 63، يمكنها السير برشاقة في أضيق الشوارع، مع الحفاظ على روعة الشكل. هذا التعديل أكثر بكثير من مجرد تركيب حزمة من الكماليات والملحقات للجسم، فالمقصورة الداخلية لسيارة سوزوكي جيمني مصنوعة من بالكامل من مكونات برابوس المخصصة، ما يجعلها فخمةً تمامًا مثل الطراز الكبير.

استحوذت سوزوكي جيمني على قلوب المتحمسين في جميع أنحاء العالم، الذين شعروا بالإعجاب فورًا بسيارة الدفع الرباعي الخشنة للدروب الوعرة. تقدم سوزوكي جيمني مزيجًا فريدًا من القدرة على الدروب الوعرة، والسعر المعقول، والكفاية المفقودة في السيارات رباعية الدفع التي تتكاثر كالفطر حولنا كل يوم. خيبة أمل الوحيدة في جيمني  هي أنها  لا تُباع في اسواقنا، ولكن هذا ليس خطأها، من الذي يمكنه إغضاب هذه المركبة الرياضية العملانية اللطيفة على أي حال.

بخلاف شعبية سوزوكي جيمني في السوق، فإنها سيارةٌ مرغوبة لدى شركات تعديل السيارات، وقد حققت مكانة فريدة للغاية عندهم. تركز معظم قطع الكماليات والملحقات الإضافية حزم الكماليات للجسم التي تُحولها إلى نسخة مصغرة من سيارات الدفع الرباعي العريقة الأكبر حجمًا، على سبيل المثال هنالك مجموعات تعديل لسيارة جيمني لتجعلها شبيهةً بسيارات لاند روفر ديفندر وفورد برونكو ومرسيدس جي كلاس الأكثر شهرةً.

خضعت سوزوكي جيمني هذه لتعديلات لتظهر مثل مرسيدس جي كلاس، المُثير للاهتمام أن هذه التعديلات تمت على يد برابوس، شركة التعديل الألمانية العريقة المتخصصة بسيارات مرسيدس، يضيف هذا التصميم الفريد مجموعة كماليات الجسم برابوس 800إلى جيمني ما يمنحها مظهرًا عريضًا وعدوانيًا للجسم، مع لمسات برابوس المميزة الأخرى. هذا المنتج النهائي هو نسخةٌ مثالية صغيرة الحجم لسيارة برابوس 800 جي واغون، وتبدو إلى حدٍّ ما أكثر إثارةً من السيارة الأصلية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي