مسقط تستضيف مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية

الأمة برس
2021-12-03

عمان تستضيف مؤتمر مسقط الدولي (العمانية)

بدأت أعمال مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021م  بفندق جراند ميلينيوم مسقط، تنظمه وزارة الصحة ممثلة بقسم الأمراض الجلدية بمستشفى النهضة وبالتعاون مع الرابطة العمانية للأمراض الجلدية ويستمر يومين.

وحسب الوكالة الوطنية للبلاد   افتتح المعرض  بكلمة ألقتها الدكتورة عائشة بنت عبدالله العلي رئيسة مؤتمر مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية والتجميل والليزر وضحت فيها أن هذا المؤتمر نتاجٌ لتنظيم مجموعة من زملاء مهنة طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بالتعاون مع الرابطة العمانية للأمراض الجلدية، ويستهدف أطباء الجلدية والأطباء المتدربين وأطباء الأسرة والممرضات والفئات الطبية المساعدة.

وقالت: إن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على كل ما هو جديد ومبتكر في مجال طب الأمراض الجلدية بمشاركة نخبة كبيرة من خبراء محليين ودوليين لإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات التي تواجهها المهنة وإعطاء فرصة للجيل الناشئ للمشاركة بأوراق علمية تمكنهم من تطوير مهاراتهم وإثراء معلوماتهم وعرض حالات نادرة ودراسات علمية.

وأضافت: يتضمن هذا المؤتمر أكثر من (٤٥) ورقة علمية وملصقا علميا يتم تقديمها بواسطة (٤٠) من المحليين والمتحدثين الدوليين من (٧ دول) في العالم، ويشارك ما لا يقل عن ٤٠٠ شخص من مختلف دول العالم بما فيهم المسجلون حضوريا و افتراضيا في هذا المؤتمر.

وفي ختام البرنامج قام سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية بافتتاح المعرض المصاحب لشركات أدوية ومعدات طبية في عالم التجميل والأدوية والعقاقير البيولوجية المحلية والإقليمية والدولية.

جدير بالذكر أن النسخة الأولى لمعرض مسقط الدولي لأمراض الجلدية والتجميل والليزر كانت في العام 2014م.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي