بعد زيارة رسمية : نائب الرئيس اليمني يغادر العاصمة القطرية الدوحة

2021-12-01 | منذ 2 شهر

نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح يغادر الدوحة بعد زيارة ناجحة (سبأ)الدوحة ـ الأمة برس - غادر نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح، اليوم الأربعاء 1-12-2021، العاصمة القطرية الدوحة، عقب زيارة رسمية إلى دولة قطر استمرت ثلاثة أيام.

والتقى نائب الرئيس اليمني، خلال الزيارة، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسلَّمه رسالة خطية من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنة مستعرضاً العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

كما ناقش صالح، مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المستجدات على الساحة الوطنية وعدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة ببلادنا وما تشهده من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

‏هذا وقد شارك نائب الرئيس اليمني، خلال زيارته الرسمية لدولة قطر ، مع الوفد المرافق له، وبحضور عدد من القادة وأصحاب السمو والمسؤولين، حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في الدوحة.

وكان في وداع نائب رئيس الجمهورية اليمنية، خلال مغادرته ‏مطار الدوحة الدولي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر السيد محمد علي المناعي، والسفير محمد عبدالله عبود القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة بلادنا بالدوحة، وأعضاء البعثة اليمنية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي